منوعات

وزير التعليم: حضور الطلاب في المدارس اختياري منذ بداية العام

حل سؤال وزير التعليم: حضور الطلاب في المدارس اختياري منذ بداية العام

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال وزير التعليم: حضور الطلاب في المدارس اختياري منذ بداية العام

أمل محمود

نشرت في:
الإثنين 5 أبريل 2021 – 3:21 صباحًا
| التحديث الاخير:
الإثنين 5 أبريل 2021 – 3:22 صباحًا

قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية ، بالإضافة إلى نظام الحضور خلال شهر رمضان المبارك ، نوقشت سابقاً في 18 فبراير. .
وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج “كايرو توك” المذاع على قناة “القاهرة والناس” الفضائية ، مساء الأحد ، أن العام الدراسي هذا العام محاولة جادة لاستكمال الدراسة في ظل جائحة كورونا. مبيناً أن امتحانات الفصل الدراسي الأول عقدت للفصول الدراسية من الصف الرابع الابتدائي إلى الثاني المتوسط. .
وأشار إلى أنه تم عقد 3 امتحانات شهرية لمدة ساعتين لطلبة سنوات النقل من الرابع الابتدائي إلى الثاني المتوسط ​​بدلا من امتحان الفصل الثاني ، مشيرا إلى أن امتحانات الصف الأول لطلبة الصف الأول والثاني. تم إجراء الصفوف الثانوية إلكترونيًا من خلال الجهاز اللوحي.
وأشار إلى أنه سيتم إجراء اختبارين في الشهرين الأخيرين من أبريل ومايو للصفين الأول والثاني ثانوي ، مضيفا أن امتحان أبريل سيشمل محتوى ما تم دراسته في شهري مارس وأبريل ، بالإضافة إلى إجراء امتحانات مشتركة تشمل 3 مواد على الأكثر.
وأكد أن حضور الطلاب في المدارس اختياري منذ بداية العام ، ولهذا لم يتم اتخاذ قرار بشأن ذلك في شهر رمضان ، لافتا إلى التأكيد على المدارس الخاصة والدولية التي يحضر الطلاب 3 أيام فقط. أسبوع ، وإتمام باقي أيام الدراسة إلكترونيًا.
https://www.youtube.com/watch؟v=I2d4t5GlSd0


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
يحتوي جرس الباب على مغناطيس كهربائي
التالي
اللباس الذي يخالف ما اعتاده الناس في البلد يسمى