تعليم

من وسائل التنمية الصحية المستشفيات والمدن

حل سؤال من وسائل التنمية الصحية المستشفيات والمدن

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال من وسائل التنمية الصحية المستشفيات والمدن

المستشفيات والمدن وسيلة لتنمية الصحةأعزائي الطلاب والطالبات ، يسعدنا في الموقع الرائد اليوم أن نوفر لك كل ما هو جديد من حيث الإجابات على العديد من الأسئلة التعليمية التي تبحث عنها ، وذلك لمساعدتك من خلال تبسيط تعليمك وتحقيق الأحلام و تحقيق أفضل الدرجات والتميز.

من وسائل التنمية الصحية والمستشفيات والمدن؟

كما وعدنا متابعينا وزوارنا المحبوبين على الموقع الشعبي اليوم بأن يضعوا بين أيديكم الإجابات على الأسئلة المطروحة في الكتب المدرسية ، ونتمنى أن ينال كل ما نقدمه إعجابكم ويرضي رضاكم.

سئل: من وسائل التنمية الصحية والمستشفيات والمدن؟

الاجابة:

  • المستشفيات والمدن الطبية ، الخدمات الصحية العلاجية والوقائية للحجاج ، مراكز الرعاية الصحية الأولية ، التطعيمات اللازمة ضد الأمراض المعدية ، زراعة الأعضاء وغسيل الكلى ، خدمات الإسعاف والطوارئ ، خدمات الصحة الإلكترونية والاتصالات.

المستشفيات والمدن وسيلة لتنمية الصحة


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
حكم قراءة القران للحائض من الجوال في رمضان
التالي
2.جعل شريك مع الله في ربوبيته وألوهيته وأسمائه وصفاته ، هو تعريف