منوعات

مع مضيف الطيران.. كيف قضت زيزي مصطفى شهر عسلها؟

حل سؤال مع مضيف الطيران.. كيف قضت زيزي مصطفى شهر عسلها؟

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال مع مضيف الطيران.. كيف قضت زيزي مصطفى شهر عسلها؟

توجت قصة الحب الطويلة بين زيزي مصطفى ومضيفة الطيران إكرام يوسف بالزواج ، فكانت هديتها الأولى شهر العسل في بانكوك وطوكيو.

أمضت زيزي مصطفى 15 يومًا على أرض آسيا من تايلاند إلى اليابان. وبعد عودتها للوطن أجرت مجلة الكوكب مقابلة مميزة حول تلك الزيارة بتاريخ 17 نوفمبر 1970.

وعندما سُئلت عن رأيها في العاصمة التايلاندية بانكوك ، قالت: “إنها نظيفة للغاية ، وكأنها مغسولة. أما بالنسبة لسكانها ، فهم لا يقابلون أحداً بوجه عابس ، وأصواتهم دائماً منخفضة. لا أحد يتحدث بصوت عالٍ أو يصرخ “.

اعتقدت زيزي أنها رأت كل شيء ياباني ، لكنها فوجئت بعالم آخر ، وأزياء غريبة ، وألحان موسيقية مختلفة ، ومن النادر أن ترى “كيمونو” الملابس اليابانية.

اقرأ أيضا | زيزي مصطفى … أغرب رجيم “على واحد ونص”

أما السينما اليابانية فلم تشاهد أحد أفلامها. كانت السينما اليابانية تعرض فيلماً أميركياً مدبلجاً باليابانية ، لذا شاهدته. كما شاهدت “مسرحًا تحت الأرض يؤدي عرضًا مائيًا في حمام سباحة” ، وكان الممثلون يرتدون ملابس السباحة وأنابيب الأكسجين.

أعربت زيزي عن دهشتها من التلفزيون الياباني. يبدأ العمل من الساعة السادسة حتى الساعة الثانية والنصف وكان وقت إرسال طويل على عكس ما كان عليه التليفزيون المصري في ذلك الوقت مشيدين ببرامجهم التلفزيونية ورياضاتهم مع اليابانيين ، فالرياضة لها مشهد رائع. حصة لهم.

تساءلت زيزي مصطفى عن الفن وأدوارها والإشاعات بأن حياتها الشخصية عطلت مسيرتها الفنية ، فقالت إنها تعتذر عن الأفلام التي تؤدي فيها دور الثانية ، فهي نجمة ممنوعة من التمثيل. دور ثان وحياتها الخاصة لا تؤثر على عملها إطلاقا.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
أذكر موقفا حسنا حدث لي أو سمعته أو قرأت عنه
التالي
كل مايشغل حيزاً وله كتلة فهو