رياضة

خالد عيد: عقود “غزل المحلة”17 مليوناً.. و رواتب بعض اللاعبين تصل 850 ألف في الموسم

رياضة خالد عيد: عقود “غزل المحلة”17 مليوناً.. و رواتب بعض اللاعبين تصل 850 ألف في الموسم

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال خالد عيد: عقود “غزل المحلة”17 مليوناً.. و رواتب بعض اللاعبين تصل 850 ألف في الموسم

كتب – مصطفى الجريتلي:

قال مدرب فريق غزل المحلة ، خالد عيد ، إن ناديه لم يوقع على الكثير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات للموسم الحالي ، لكنهم نهضوا كشباب جيدين.

وأضاف عيد ، خلال مقابلة هاتفية على قناة أون تايم سبورت الفضائية ، مساء أمس الثلاثاء: “أخبرت اللاعبين الذين كانوا مع الفريق عند الصعود أنهم لن يغادروا وأنني واثق من قدراتهم وقدرتهم على تحقيق اسمهم في الدوري وكنت أثيرهم حتى لا يقلقوا من المباريات وأخبرهم أن لاعبي الأهلي والزمالك هم مثلهم ثم انتقلوا إلى أندية كبيرة. “

وتابع المدير الفني لفريق غزل المحلة: مجموع عقود الفريق تقدر بـ 17 مليون ، ودفعنا لاثنين فقط في الصفقات وهما إسلام فؤاد. ودفعنا لناديه 400 ألف جنيه وحارسه عمرو شعبان دفع لناديه 300 ألف جنيه ولدينا تعاقدات في النادي تبلغ 850 و 750 ألف جنيه في الموسم ».

وختم خالد عيد تصريحاته بتوجيه الشكر لوزير قطاع الأعمال هشام توفيق على دعمه للفريق ، قائلاً: “إنه يدعم الفريق ويصرف المكافآت للاعبين وعقد اجتماعًا معنا خلال فترة التعليق وقال إنه حريص على ذلك. على الاستقرار وأن اللاعبين لن يرحلوا وأعطاهم الأمل في أن هناك شركة للكرة وأنه يمكننا إضافة لاعبين آخرين “.

يحتل نادي غزل المحلة المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 23 نقطة جمعها من 17 جولة.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
نستطيع استخراج معنى كلمة من المعجم الإلكتروني فعل المصدر في الجملة السابقة.
التالي
من وين احجز موعد تطعيم كورونا في السعودية؟