رياضة

دوري الأبطال.. إعادة نهائي 2020.. وتشيلسي يطمح في نصف النهائي

رياضة دوري الأبطال.. إعادة نهائي 2020.. وتشيلسي يطمح في نصف النهائي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال دوري الأبطال.. إعادة نهائي 2020.. وتشيلسي يطمح في نصف النهائي

د با:

بعد أقل من ثمانية أشهر على لقائهما في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، سيواجه الفرنسي باريس سان جيرمان مرة أخرى مع بايرن ميونيخ في طريقه لإنهائه بالفوز بأول لقب له في البطولة الأوروبية المرموقة.

أحبط بايرن ميونيخ مغامرة سان جيرمان الموسم الماضي وتوج باللقب بعد فوزه على الفريق الباريسي 1 / صفر في النهائي الذي أقيم في العاصمة البرتغالية لشبونة في 23 أغسطس.

والآن تشهد البطولة القارية مواجهة أخرى بين الفريقين عندما يلتقيان غدا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي النسخة الحالية من البطولة.

كما يلتقي بورتو أيضًا مع تشيلسي الإنجليزي ، غدًا الأربعاء ، فيما يصطدم مانشستر سيتي الإنجليزي مع بوروسيا ودورتموند وريال مدريد الإسباني ، ويواجه ليفربول الإنجليزي ، يوم الثلاثاء ، في المباراتين الأخريين ، بالتأهل إلى ربع النهائي. .

ويلعب بايرن المباراة بعد غد في غياب مهاجمه الخطير روبرت ليفاندوفسكي الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

لكن الفريق البافاري يتلقى دعما معنويا قويا مطلع الأسبوع الجاري بالفوز الثمين على منافسه المباشر لايبزيغ على صدارة جدول الدوري الألماني لتوسيع الفارق مع لايبزيغ صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط وإحكام قبضته على صدارة الترتيب. الدوري الالماني.

وقال هانزي فليك مدرب بايرن الذي منح معظم الفريق استراحة لمدة يومين: “بالنظر إلى الأسابيع المقبلة ، والتي ستكون صعبة للغاية ، من الجيد أن نلتقط أنفاسنا الآن ونمنح رؤوسنا بعض الراحة”.

من المؤكد أن غياب ليفاندوفسكي سيمنح سان جيرمان بعض السعادة ، لكن الفريق الفرنسي يعاني أيضًا من بعض المشاكل.

وخسر سان جيرمان لقاء القمة مع الليلة الأولى يوم السبت في الدوري الفرنسي ، حيث تراجع إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلال الليل.

وفي مباراة بايرن ، سيغيب سان جيرمان أيضًا عن جهود لاعبه المتميز ماركو فيراتي ، الذي ثبتت إصابته بفيروس “كورونا” المستجد الأسبوع الماضي.

كما أعلن النادي ، اليوم الاثنين ، إصابة مدافعه أليساندرو فلورنزي بفيروس “كورونا” وإخضاعه للحجر الصحي.

وسيلتقي بورتو مع تشيلسي في مواجهة صعبة بعد أن أقصي بورتو في دور الستة عشر يوفنتوس بقيادة المهاجم البرتغالي الخطير كريستيانو رونالدو.

يغيب سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو في هذه المباراة عن جهود هداف الفريق سيرجيو أوليفيرا بسبب الإصابة.

قال ماثيوز أوريبي لاعب وسط بورتو: “نحن نعلم أن لدينا بعض اللاعبين الرائعين للوصول إلى هذا الدور. كان وصولنا إلى ربع النهائي نتيجة جهد كبير. لقد قاتلنا وتأهلنا لهذا الدور بشكل جيد. “

ونظراً لقيود وإجراءات السفر الصارمة نتيجة جائحة “كورونا” ، ستقام مباراتا الإياب بين بورتو وتشيلسي في مدينة إشبيلية الإسبانية.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ماذا تتوقع أن يحدث عند سقوط الضوء على منشور ثلاثي
التالي
لا تسبب الألعاب الإلكترونية أي أضرار صحية على اللاعب