منوعات

بعد 20 ساعة عمل.. طلاق كريمة مختار من نور الدمرداش

حل سؤال بعد 20 ساعة عمل.. طلاق كريمة مختار من نور الدمرداش

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال بعد 20 ساعة عمل.. طلاق كريمة مختار من نور الدمرداش

تزوج نور الدين الدمرداش ، ونور الدمرداش ، من الفنانة كريمة مختار ، أشهر أم في تاريخ الدراما والسينما المصرية منذ الثمانينيات.

إلا أن سبب طلاق المخرج الراحل من زوجته العمر يعود لكثرة أعماله وغيابه عن المنزل ، بالإضافة إلى انشغاله بإخراج عدد من المسلسلات التليفزيونية والتمثيل في الأفلام وإعداد المسرحيات في في نفس الوقت مما يجبره على التغيب عن المنزل لمدة 20 ساعة في اليوم.

ولعل أغرب ما علق الدمرداش على قراره أن الطلاق لن يستمر أكثر من شهرين ، ثم يستعيد زوجته السابقة كريمة مختار ، بحسب ما نشرته جريدة الأهرام عام 1969. .

نور الدمرداش من مواليد 12 نوفمبر 1925 ، من مواليد طنطا ، مخرج وممثل ، وهو والد الصحفي معتز الدمرداش. سينما.

شارك في العديد من الأعمال سواء كانت ممثلة أو إخراجية ، ولعل أشهرها فيلم (Small on Love، the Rest Comes، Beats on My Door). كما أخرج العديد من الأعمال الناجحة التي تعد بصمة في تاريخ الفن المصري ، وشارك في العديد من الأعمال من خلال التمثيل والتي كانت في الغالب كوميدية.

أما مجال الدراما التليفزيونية فلديه العديد من الأعمال منها (رفاعة الطهطاوي ، لا ، ابنتي العزيزة ، هاربة من الأيام) ، وأخرج العديد من الأعمال الناجحة التي تعد بصمة في تاريخ المصريين. فن. لها طابع كوميدي.

في 7 شباط 1994 ، توفي أثناء تصوير مسلسل (سقوط بئر السبع) متأثراً بنوبة قلبية حادة.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
دعت جوري اخويها ل
التالي
صوت الديك من الاصوات الحادة صواب خطأ