منوعات

“وزارة الصحة والسكان تسجل 767 إصابة جديدة بفيروس كورونا و

حل سؤال “وزارة الصحة والسكان تسجل 767 إصابة جديدة بفيروس كورونا و

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال “وزارة الصحة والسكان تسجل 767 إصابة جديدة بفيروس كورونا و

القاهرة – مصر اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم الاثنين ، خروج 355 مريض من فيروس كورونا من المستشفيات ، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة واستكمال شفائهم وفق توجيهات منظمة الصحة العالمية ، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين منه ووصل الفيروس إلى 156574 حالة. وقد ثبتت إصابة معمل جديد بالفيروس ، ضمن إجراءات المراقبة والتحقيق والفحص اللازمة التي تجريها الوزارة وفق توجيهات منظمة الصحة العالمية ، مشيرة إلى وفاة 47 حالة جديدة.

وقالت ، بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020 ، إن اختفاء الأعراض لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرا على شفاء المريض من فيروس كورونا ، مشيرة إلى أن العدد الإجمالي لذلك وسجلت مصر بفيروس كورونا المستجد حتى يوم الاثنين ، 205732 منهم ، وشفيت 156574 حالة ، و 12210 حالة وفاة.

تواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها في جميع محافظات الجمهورية ، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد” ، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية ، كما قامت الوزارة بذلك. تخصيص عدد من وسائل الاتصال لتلقي استفسارات المواطنين حول فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية. ومنها الخط الساخن “105” و “15335” ورقم الواتس اب “01553105105” ، بالإضافة إلى تطبيق “إيجيبت هيلث” المتوفر على الهواتف.

قد تكون مهتمًا أيضًا

وزير الصحة يكشف الأعراض الجديدة لفيروس كورونا

هالة زايد تناقش هاتفيا مع السفيرة الصينية بدء تصنيع لقاحات فيروس كورونا


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
ما هي حروف العطف
التالي
ماحكم التسمي باسم لا يصدق وصفة الا على الله عز وجل