تعليم

نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة

حل سؤال نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال نوع التماثل بالديدان الأسطوانية والمفلطحة

تناسق الديدان المستديرة والديدان المفلطحةخلق الله جميع الكائنات الحية وغير الحية التي تعيش على سطح الكرة الأرضية ، وكلها تتكيف في البيئة وتتبادل الفوائد معًا ، وأبرزها الديدان المستديرة والديدان المفلطحة.

الديدان المفلطحة أو الديدان المفلطحة المعروفة أيضًا باسم الديدان العريضة أو الديدان العريضة من الشكل الأبسط لمجموعة الديدان ، وتنتمي هذه الديدان إلى فصيلة الديدان المفلطحة ؛ وهي الشعبة أو المجموعة التي تحتوي على اللافقاريات الرخوة التي عادة ما تكون مسطحة ، لذلك هناك تناسق الديدان المستديرة والديدان المفلطحة.

تناسق الديدان المستديرة والديدان المفلطحة

تعيش على كائن حي آخر يسمى المضيف أو فيه وتتغذى منه ، وقد تتواجد هذه الديدان في البحر والمياه النقية ، لكنها لا تنتمي إلى الرخويات البحرية ، وتعد الدودة الشريطية من أشهر أنواع الديدان المفلطحة. .

تناسق الديدان المستديرة والديدان المفلطحة

الجواب هو:

في الديدان المستديرة والديدان المفلطحة ، يكون التناظر هو التماثل الجانبي.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
هل يفطر من تناول حبة الدواء من بدون ماء
التالي
ماهي ألقوه التي تنشا عندما يحتك بالجسم