منوعات

«انهال على السيدة ونجلها بالساطور».. تفاصيل أبشع جريمة قتل في «وضح النهار» بالمنيا

حل سؤال «انهال على السيدة ونجلها بالساطور».. تفاصيل أبشع جريمة قتل في «وضح النهار» بالمنيا

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال «انهال على السيدة ونجلها بالساطور».. تفاصيل أبشع جريمة قتل في «وضح النهار» بالمنيا

جريمة شنعاء شهدتها منطقة شارع البحر وسط بني مزار بمحافظة المنيا حيث قتل سائق توك توك سيدة وابنها بعد مشادة كلامية مع الضحية التي كانت “ربة منزل”. “وطفليها كانوا بصحبة وقت ارتكاب الجريمة.

قُتل الطفل البالغ من العمر 3 سنوات على يد الجاني ونجت ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات. قال “أحمد سيد” 40 عاما ، من سكان شارع البحر بالمنيا: “الجاني له علاقة اجتماعية بالضحية وزوجها ، وقد تفاجأنا عندما نزل من التوك توك”. كان يسافر معه ومعه. الضحية وطفليها ، صبي وفتاة ، وفي الوقت الحالي نزلت من التوك توك ، نزل أيضًا من التوك توك الذي كان يسافر فيه ، وعلى الأرجح كان يمشي ويراها. “

وأضاف الشاهد للواقعة: “الشاب المدعو أحمد ذهب إلى المرأة وحدث مشاجرة لفظية بينهما لم نفهم تفاصيلها ، لكن الجاني كان يخبرها أنه ليس لديه شيء في هاتفه الشخصي”. قبل لحظات من هروبه أمامها ، عاد بساطور وهاجم ابنها أولاً وهو في يدها وضرب الطفل وقتل على الفور ، ثم بدأ الاعتداء عليها بالمناجل نفسها ، وسقطت السيدة هامدة بجانب طفلها.

وتابع: “كانت المرأة في طريقها إلى امرأة من أقاربها كانوا يزورونها وهذه المرأة التي تربطه صلة قرابة بأحد سكان حينا ، حيث كان الجاني يتبعها بواسطة توك توك. . وصرخت الفتاة قائلة: قام العم أحمد بضرب ماما وهذا يدل على أن الأسرة تعرف الجاني.

وأضاف: الضحية كان يرفض الحديث مع الجاني فقال لها قبل أن يأتي مع الساطور: لن أذهب وأمشي في الشارع في هذا الوقت ، وبخته وطلبت منه أن يذهب وبدأ الجاني يصرخ ، “ليست هناك حاجة لهاتفي ولا حاجة لهاتفي” ثم ذهب إلى التوك توك الذي كان يقوده وأخرج الساطور.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، بلاغاً من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث بالمديرية ، بأن العقيد محمود الحلواني رئيس مركز شرطة بني مزار قد تلقى إشارة بوجود حادثة أودت بحياة امرأة وطفلها داخل المدينة. كانت ربة منزل مع ابنها “كاراس” تعيشان في عقار ثابت في منطقة ماتاي ، على يد سائق التوك توك.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
التداوي يكون بالأدوية المعنوية مثل
التالي
شكل من أشكال الطاقة نحس به بالعين