منوعات

وزيرة الصحة تشهد تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح كورونا

حل سؤال وزيرة الصحة تشهد تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح كورونا

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال وزيرة الصحة تشهد تطعيم العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح كورونا

ش

نشرت في:
الثلاثاء 6 أبريل 2021 – 10:38 صباحًا
| التحديث الاخير:
الثلاثاء 6 أبريل 2021 – 10:38 صباحًا

شهد اليوم الثلاثاء ، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، تطعيم موظفي الهيئة بلقاح فيروس كورونا داخل مبنى الإرشاد بهيئة قناة السويس ، وذلك على النحو التالي: أحد القطاعات الاقتصادية المهمة للدولة وضمن إطار خطة الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وقال الدكتور خالد مجاهد مساعد وزير الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة ، إن الوزير هنأ الفريق أسامة ربيع على نجاح هيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات الجانحة البنمية. استئناف الملاحة في قناة السويس ، مؤكدة حرصها على تطعيم العاملين بالهيئة بالتوازي مع الفئات المستحقة من الفرق الطبية وكبار السن.

وأضاف أن رئيس الهيئة شكر وزيرة الصحة على حرصها على تطعيم منسوبي هيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا ، مشيدا بجهودها في التصدي للفيروس وتوفير اللقاحات لجميع المصريين ، مثمنا دورها الكبير في تعزيز النظام الصحي في مصر والاهتمام بالصحة العامة ، من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات رئيس الجمهورية. الاهتمام بالصحة العامة.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
علامة م الافقية يدل علي
التالي
صلاة الجماعة أفضل من صلاة الفرد بـــ