تعليم

مرض العشى الليلي هو مطلوب الإجابة خيار واحد

حل سؤال مرض العشى الليلي هو مطلوب الإجابة خيار واحد

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال مرض العشى الليلي هو مطلوب الإجابة خيار واحد

مرض العمى الليلي مطلوب للإجابة على خيار واحد ، مرض أو مرض أو مرض هو حالة غير طبيعية تصيب جسم الإنسان أو عقله مسببة عدم الراحة أو ضعف في الوظائف أو الإرهاق للشخص المصاب مع إزعاج أو خلل في وظيفة الشخص. أو أكثر من أعضائها ، وعند المرض يشعر المريض بالضعف والتعب وعدم القدرة على إكمال حياته بالشكل الصحيح كما في الوضع الطبيعي ، وتختلف الأمراض ، وتختلف طرق تشخيصها وعلاجها.

مرض العمى الليلي مطلوب إجابة خيار واحد

البصر من أهم النعم التي أنعم الله علينا بها ، ولكن في بعض الأحيان قد يواجه بعض المشاكل التي تؤدي إلى عدم الوضوح أو فقدان البصر لفترة قصيرة أو طويلة حسب المرض ، واليوم لدينا سؤال المتعلقة بالرؤية وينص على مرض العمى الليلي.

الجواب هو // العمى الليلي هو ضعف الرؤية بالليل.

العمى الليلي: هو التهاب يصيب شبكية العين ، وبالتالي تتأثر الرؤية بشكل كبير نتيجة الإصابة بهذا المرض ، وهو من الأمراض التي تسبب ضعفًا شديدًا في الرؤية ، وهو عدم القدرة على الرؤية. بوضوح في الإضاءة الخافتة أو الأماكن المظلمة.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
كم عدد فروع العثيم في السعودية وما طريقة التعرف على أقرب فرع
التالي
مايفعله المسلم من الامور المشروعه