منوعات

الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 59 وجهة خلال الربيع

حل سؤال الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 59 وجهة خلال الربيع

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 59 وجهة خلال الربيع

تسافر الاتحاد للطيران إلى 59 وجهة حول العالم خلال موسم الربيع الحالي ، وفقًا لآخر تحديث لوجهاتها على موقعها الإلكتروني.

وأشارت الناقلة إلى أنها ستفتح رحلاتها إلى نيروبي في 4 مايو ، وبذلك يصل عدد الوجهات التي تطير إليها في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال موسم الربيع الحالي 14 وجهة منها عمان والدار البيضاء والكويت وسيشيل والبحرين ، بالإضافة إلى إلى الدمام والرياض وجدة ومسقط وبيروت والدوحة والقاهرة إلى جانب نيروبي.


في أوروبا ، ستسافر شركة الطيران إلى 17 وجهة خلال موسم الربيع ، بما في ذلك وجهة أثينا ، التي سيتم استئناف الرحلات إليها في 4 مايو ، ومن الوجهات الأوروبية: أمستردام ، لندن ، موسكو ، زيورخ ، فرانكفورت ، مدريد ، برشلونة ، باريس ومانشستر وروما.

في آسيا وأستراليا ، تطير الناقلة إلى 11 وجهة ، بما في ذلك بانكوك ومانيلا وسنغافورة وملبورن وسيدني وسيول وجاكرتا وطوكيو.

في القارة الهندية ، تطير الناقلة إلى 14 وجهة ، بما في ذلك أحمد أباد ودكا وكوتشي ونيودلهي وحيدر أباد ولاهور ومالي وبومباي وكولومبو.

بشكل منفصل ، تعتزم الاتحاد للطيران تحويل خامس طائرة بوينج 777300ER إلى خدمة الشحن ، استجابة للزيادة المستمرة في الطلب على الشحن الجوي المخصص.

وأوضحت الشركة أن الطلب زاد على طائرات الشحن فقط ، بعد جائحة “كوفيد 19” ، خاصة أنه مع توقف السفر الجوي حدث عجز في قدرة البضائع المنقولة في أجسام طائرات الركاب.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
صف ثلاثة بروتينات، وحدد وظائفها
التالي
لم تبخل أمي على جارتنا علامة جزم الفعل المضارع في الجملة السابقة هي حذف النون