منوعات

كورونا يضرب فاران.. ويحرمه من مباراتي ليفربول وبرشلونة

حل سؤال كورونا يضرب فاران.. ويحرمه من مباراتي ليفربول وبرشلونة

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال كورونا يضرب فاران.. ويحرمه من مباراتي ليفربول وبرشلونة

أعلن ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الممتاز ، إصابة مدافعه رافائيل فاران بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” ، ليغيب عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول ، الثلاثاء.

يخوض ريال مدريد ، بطل أوروبا 13 مرة ، مباراة ليفربول بدون المدافعين الرئيسيين ، ومن المتوقع أيضًا أن يغيب عن مباراة الإياب على ملعب أنفيلد في 14 أبريل ، مع استمرار بقاء القائد سيرجيو راموس بعيدًا بسبب الإصابة ، وكذلك مواجهة قمة الدوري الإسباني التي ستجمعه مع غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت.

ومن المنتظر أن ينضم المدرب زين الدين زيدان ، الإسباني ناتشو فرنانديز ، إلى البرازيلي إيدر ميليتاو في قلب الدفاع في مباراة ليفربول ، وهي إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، التي فاز بها ريال مدريد 3-1.


المصدر: now-article.com


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
مكتشف الانسولين هو الطبيب
التالي
قائد معركة القادسية هو