تعليم

من خواص الماء امتصاص الغازات وإذابة الأملاح.

حل سؤال من خواص الماء امتصاص الغازات وإذابة الأملاح.

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال من خواص الماء امتصاص الغازات وإذابة الأملاح.

من خواص الماء امتصاص الغازات وانحلال الأملاح ، صواب أو خطأ.يعد الماء أحد العناصر الأساسية في الحياة ويعرف بأنه عنصر شفاف يتكون من ذرة واحدة من الأكسجين وذرتين من الهيدروجين ، وترتبط هذه الذرات بروابط تساهمية.

هناك استخدامات عديدة للمياه ، حيث تعتبر مصدرًا أساسيًا للشرب لجميع الكائنات الحية ، وتعمل على تخفيف التعب والإرهاق ، وفي هذا المقال سنعرض لكم إجابة لسؤال. من خواص الماء امتصاص الغازات وتذويب الأملاح ، صواب أو خطأ.

من خواص الماء امتصاص الغازات وتذويب الأملاح ، صواب أو خطأ

هناك العديد من خصائص الماء ، منها أن الماء ليس له لون أو رائحة ، وقدرة الماء على التفاعل مع المواد الكيميائية ، والذوبان ، لذلك يساهم الماء في إذابة الكثير من المواد المختلفة ، وهو موصل سيئ للتيار الكهربائي.

الاجابة:

من خواص الماء امتصاص الغازات وتذويب الأملاح ، صواب أو خطأالجواب أن البيان صحيح.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
تم الإجابة عليه : المفعول لأجله يصلح أن يكون جواباً لسؤال يبدأ ب
التالي
حل سؤال ماذا تستنج عندما يكون الخط افقيا