منوعات

تحذير رسمي من تناول “النودلز” بعد تحقيق في وفاة طفلين

حل سؤال تحذير رسمي من تناول “النودلز” بعد تحقيق في وفاة طفلين

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تحذير رسمي من تناول “النودلز” بعد تحقيق في وفاة طفلين

القاهرة – مصر اليوم

قالت الدكتورة بسمة سليمان ، رئيس لجنة فحص الشكاوى واللجنة العلمية للإضافات بهيئة سلامة الغذاء ، إنه تم تشكيل لجنة لمعرفة حقيقة وفاة طفلين بعد تناول “المكرونة سريعة التحضير” المعروفة باسم “المعكرونة”. مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الحادث فور التوصل إلى نتيجة.

وأضاف “سليمان” ، خلال لقاء هاتفي مع برنامج “القاهرة الحديث” ، مع الإعلامية الخيرية رمضان ، والصحفية كريمة عوض ، المذاع على شاشة “القاهرة والناس” ، أن مسؤولية الطعام تقع على عاتق المصنع والشركة. وأشار المستهلك إلى أن “النودلز” تحتوي على مواد مضافة ، وهي مواد غير غذائية تضاف إلى المواد الغذائية ، مثل إضافات الطعم واللون ، أو لزيادة العمر الافتراضي ، وتوضع بنسب معينة.

وأوضحت أن الإفراط في الأكل يسبب مشاكل كبيرة حيث أن تناول أكثر من وجبة يسبب مشاكل صحية ، مؤكدة أن تناولها بدون طهي أكثر خطورة والطبخ يقتل الكثير من الميكروبات.


وأشار رئيس لجنة فحص الشكاوى واللجنة العلمية للإضافات بهيئة سلامة الغذاء إلى أن الإفراط في تناول “المكرونة سريعة التحضير” يسبب مشاكل صحية خطيرة بسبب المادة المضافة.

قد تكون مهتمًا أيضًا:

ليبيا تسجل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا

عُمان تسجل 106 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
يبلغ طول ذكر الزرافة
التالي
سوجيات السنة الرابعة ابتدائي