منوعات

جامعة مطروح: محو أمية 4 أشخاص بالمحافظة شرط من شروط تخرج طلاب 5 كليات

حل سؤال جامعة مطروح: محو أمية 4 أشخاص بالمحافظة شرط من شروط تخرج طلاب 5 كليات

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال جامعة مطروح: محو أمية 4 أشخاص بالمحافظة شرط من شروط تخرج طلاب 5 كليات

احمد راسينغ

نشرت في:
الثلاثاء 6 أبريل 2021 – 8:21 مساءً
| التحديث الاخير:
الثلاثاء 6 أبريل 2021 – 8:21 مساءً

أكد الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح أنه تقرر فتح المجال لطلبة الجامعات في كليات التربية والتربية البدنية والتربية النوعية وتربية الطفولة المبكرة والآثار واللغات بحيث يتعلم كل طالب. أربعة أميين من المحافظة شرط التخرج.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطارها لدعم الجامعة بقوة في تنفيذ مشروع محو الأمية وتعليم الكبار منذ اللحظة الأولى ، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لإنجاحه ، وتنفيذاً للقرارات التي تتخذها الجامعة.


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح ، اليوم الثلاثاء ، الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ، موضحا أن الاهتمام بمشروع محو الأمية يأتي من وجهة نظره. من مسؤولية الجامعة وواجبها الوطني في محو الأمية بهدف النهوض بالمجتمع ككل.

وأكد د. عاشور العمري دعم الهيئة العامة لمحو الأمية لمبادرة مطروح بلا أمية التي تبنتها الجامعة بتفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
من اهم صادرات وطني
التالي
من أمثلةالتبرك المشروع – موقع المكتبة