منوعات

نصاب «الأزبكية».. باع كوب عصير بـ10 آلاف دولار 

حل سؤال نصاب «الأزبكية».. باع كوب عصير بـ10 آلاف دولار 

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال نصاب «الأزبكية».. باع كوب عصير بـ10 آلاف دولار 

“القانون لا يحمي الحمقى.” 4 كلمات يخفيها كثير من أصحاب النفوس المريضة وراء اللاإنسانية ، متخذين الاحتيال والخداع سلمًا لتحقيق أحلامهم ، غير مبالين بضحاياهم ومقدار المتاعب التي تعرضوا لها نتيجة حصولهم على ما يريدون سواء كان مالًا أو حقيقي التركة ، أو الأشياء الأخرى التي يشهدها المحتالون. .


إلا أن نصب المواطن إسماعيل صبري مجاهد ، عام 1985 ، كان قاسياً وأغرب من الخيال ، بعد أن غادر وطنه لتحصيل الأموال ، بحسب ما نشرته صحيفة أخبار اليوم في 23 آذار من العام نفسه.

اقرأ أيضا | زوجة تطلب المساعدة من المحكمة … “أرجوك اشنق زوجي”.

أما عن تفاصيل الحادث ، فيشيرون إلى ما ورد من تقرير تلقته دائرة الأزبكية من المواطن إسماعيل صبري ، الذي تعرض للنصب من قبله بمبلغ 10 آلاف دولار لكوب عصير ، وهو ما أذهل كل من كان يستمع إليه. القسم.

يروي إسماعيل قصته بصوت ممزوج بالحزن والأسى ، موضحًا أنه عاد من الخارج وبدأ يتجول في شوارع القاهرة وتحديداً في شارع الجمهورية باحثًا عن فندق يسترخي فيه من متاعب السفر وتفاجأ. من قبل رجل مجهول تعرف عليه وعرض عليه المساعدة ودعاه لشرب كوب من العصير وعندما أكل شعر بالنعاس ولم يجد الرجل ولم يجد مبلغ 10.000 دولار في جيبه.

سارع إسماعيل لطلب مساعدة المحققين الذين كتبوا له بدورهم تقريرًا ، وبدأت التحقيقات في البحث عن ذلك اللص المجهول.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
توفي النبي عام
التالي
مادة زرقاء اللون تُباع على هيئة مسحوق أو قوالب قابلة للذوبان أو سائل في عبوات مختلفة تستخدم لتزهير الملابس