رياضة

الأهلي يدافع عن كبريائه بمحاولة تذكير سيمبا بعاصفة 2019

رياضة الأهلي يدافع عن كبريائه بمحاولة تذكير سيمبا بعاصفة 2019

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال الأهلي يدافع عن كبريائه بمحاولة تذكير سيمبا بعاصفة 2019

كتب عبد القادر سعيد:

ويخوض الأهلي آخر مباريات المجموعة بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة صعبة أمام الفريق التنزاني سيمبا ، لكنها لن تغير شيئًا في مصير الفريقين في البطولة.


وتأهل الأهلي قبل الجولة الماضية ، ولكن كوصيف للمجموعة ، فيما تأهل سيمبا كبطل المجموعة بعد فوزه بـ13 نقطة من 5 مباريات ، مقابل 8 نقاط فقط لبطل أفريقيا.

لكن خسارة الأهلي الوحيدة في CAF دوري الأبطال جاءت على يد فريق سيمبا ، وبسببها خسر الأهلي صدارة المجموعة قبل جولة حتى النهاية.

وهذا يجعل البطل التاريخي للقارة يطالب ، على الأقل ، باستعادة الاحترام وتلقين المنافس التنزاني الطموح درسًا لاستعادة كبريائه بعد فوزه على دار السلام بهدف نظيف.

يأمل الأهلي أن يتذكر فريق سيمبا وجماهيره ما حدث في دوري أبطال أوروبا عام 2019 عندما سقط المنتخب التنزاني أمام الأحمر بخماسية نظيفة ، في لقاء كان مثل العاصفة التي اقتلعت الفريق التنزاني.

الفوز لن يغير من واقع الأهلي في البطولة ، لكنه سيقلص الفارق مع سيمبا من 5 نقاط إلى نقطتين فقط في نهاية دور المجموعات ، مما يحسن صورة البطل بشكل طفيف قبل الربع- المعركة الأخيرة.

لكن بيتسو موسيماني ، مدرب المنتخب المصري ، أشار إلى أنه سيضطر وسيضطر لإجراء عدة تغييرات في فريقه أمام سيمبا بسبب الإصابات والجدول المزدحم ، لكنه أشار إلى أهمية الفوز بمباراة الأهلي و. معجبيه.

ويحتاج الأهلي أيضا إلى استعادة خط انتصاراته في دوري الأبطال قبل أن يصطدم بأحد أبطال المجموعة الثلاثة الآخرين في ربع النهائي ، على أمل استكمال طريقه إلى البطولة العاشرة.

الحدث: اختتام مجموعات دوري ابطال افريقيا

التاريخ: 9 أبريل 2021

التوقيت: 09:00 مساءً

الملعب: ملعب الاهلي السلام

قنوات البث: BN Sport HD 4 ، TIME Sport terrestrial


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
حل اختبار مادة لغتي الجميلة -فهم المسموع – للصف الخامس الابتدائي – الفصل الدراسي الثاني١٤٤٢هـ
التالي
بورجازون Borgasone كريم لعلاج الحكة الجلدية