رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع.. بيكهام ظهير أيسر أمام سيمبا

رياضة تشكيل الأهلي المتوقع.. بيكهام ظهير أيسر أمام سيمبا

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال تشكيل الأهلي المتوقع.. بيكهام ظهير أيسر أمام سيمبا

القاهرة مصراوي:

استقر مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي ، إلى حد كبير على التشكيلة التي سيلعب فيها مع سيمبا ، تنزانيا ، في دوري أبطال أفريقيا CAF.


ويستضيف الأهلي فريق سيمبا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة ، على ملعب “الأهلي نحن سلام” ، في ختام منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

واختتم الأهلي أمس الخميس استعداداته للمباراة ، وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين ، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف لدى البطل التنزاني ، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب. حسب خطة المباراة.

وخاض اللاعبون جلسة بدنية خفيفة ، قبل أن يركز موسيماني على بعض الجوانب الفنية والتخطيطية التي يريد تنفيذها خلال اجتماع الغد.

وأفاد مراسل يالاكورة أن التقسيم شهد تقسيم الفريق إلى قسمين ، في قسم ضم المجموعة الأولى من المرشحين والأقرب إلى مباراة سيمبا.

وشهد التقسيم تغييرين في التشكيل الذي قاتل فيه الأهلي ضد المريخ السوداني في الجولة الماضية ، بالاعتماد على حسين الشحات بدلاً من مروان محسن ، وأحمد رمضان بيكهام كظهير أيسر بدلاً من أيمن أشرف.

وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي برفقة سيمبا التنزاني من المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا ، بعد تعادله في الدور الخامس مع المريخ بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأزرق. ملعب الجوهرة بالخرطوم.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سيمبا على النحو التالي:

في الحارس: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام.

الوسط: عمرو السولية ، عليو ديانج.

ووسط الهجوم: محمد مجدي أفشة ، وحسين الشحات ، وجونيور أجاي.

في الهجوم: محمد شريف.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
أكثر الفنادق تتراوح أجرة الغرف الفندقية فيها بين
التالي
مثل اربع قريبات لا يحل لك النكاح بهن