رياضة

بالمواعيد ..الأهلي وسيمبا في نزهة..حجازي يتابع الكلاسيكو..وصراع الهلال وبلوزداد

رياضة بالمواعيد ..الأهلي وسيمبا في نزهة..حجازي يتابع الكلاسيكو..وصراع الهلال وبلوزداد

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال بالمواعيد ..الأهلي وسيمبا في نزهة..حجازي يتابع الكلاسيكو..وصراع الهلال وبلوزداد

القاهرة مصراوي:

تشهد اليوم الجمعة مجموعة من المباريات المهمة على المستوى الإفريقي والعربي والأوروبي ، أهمها مواجهة الأهلي مع التنزاني سيمبا في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.


وحسم الأهلي وسيمبا أوراق المجموعة ، ويتصدر الأخير المجموعة برصيد 13 نقطة ، وخلفه الأحمر برصيد 8 نقاط ، الذي يأمل في تعويض خسارته في مباراة الدور الثاني.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا وستبث على قناة “بي إن سبورتس 4” الناقل الحصري للبطولة.

وفي المجموعة الثانية يتنافس الشقيقان الهلال السوداني والشباب الجزائري بلوزداد على البطاقة الثانية بعد تأهل صنداونز للدور الثامن ببلوغه 13 نقطة وضمان المركز الأول.

ويحتل بلوزداد ، الذي يخرج للقاء صنداونز ، المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وهو أيضًا ضيف على مازيمبي صاحب المركز الأخير ، الذي تم تأكيد خروجه من البطولة.

وتقام المباراتان الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي للقاهرة وتبث على قناتي “بن سبورتس 3 و 4”.

وفي السعودية يستعد متصدر الترتيب الهلال برصيد 48 نقطة لمواجهة الاتحاد برصيد 42 نقطة في الكلاسيكو. أحمد حجازي نجم العميد السعودي سيغيب.

تلقى مدافع اتحاد جدة حجازي بطاقة حمراء ضد الرائد في الجولة 23 ، لتأكيد غيابه عن المباراة.

وتقام المواجهة في تمام الساعة 7:50 دقيقة على ملعب الجوهرة المشاع بجدة ، وتذاع على قناة KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

في آخر مباريات اليوم ، يستضيف فولهام نظيره ولفرهامبتون في افتتاح الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة صباحًا.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
محيط الشكل المظلل يساوي – المكتبة
التالي
دعاء اخر جمعة في شعبان اللهم بلغنا رمضان