منوعات

مجموعة الـ 20 ستدعم صندوق النقد بـ 650 مليار دولار

حل سؤال مجموعة الـ 20 ستدعم صندوق النقد بـ 650 مليار دولار

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال مجموعة الـ 20 ستدعم صندوق النقد بـ 650 مليار دولار

وأظهرت مسودة بيان نهائي ، أن كبار المسؤولين الماليين في العالم سيتفقون يوم الأربعاء على زيادة موارد صندوق النقد الدولي بمقدار 650 مليار دولار ، حتى يتمكن من تقديم مساعدة أفضل للدول الأكثر تضررا من تداعيات جائحة كورونا.

عاد مشروع البيان ، الذي سيوافق عليه وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية في أكبر 20 اقتصادا في العالم ، إلى تعهد بمكافحة الحمائية في التجارة الدولية ، وهو الأمر الذي تم التخلي عنه في مارس 2016 بإصرار من إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. .

كما تستخدم المسودة ، التي اطلعت عليها رويترز ، لغة أكثر صرامة بشأن مكافحة تغير المناخ ، وهو موضوع آخر تناولته بيانات مجموعة العشرين بنبرة أخف خلال رئاسة ترامب.


وأظهرت المسودة أن القادة الماليين لمجموعة العشرين سيوافقون أيضًا على تمديد تجميد مدفوعات خدمة الدين للمرة الأخيرة للدول الأكثر تضررًا حتى نهاية عام 2021.

وكان صندوق النقد الدولي قد مدد آلية الإعفاء من خدمة الديون لتشمل 28 دولة من أفقر دول العالم ، والتي كان من المقرر أن تنتهي في 13 من الشهر الجاري.

وهذا يسمح لها بالحفاظ على الأموال لتدابير التخفيف من تداعيات جائحة كورونا.

سيتم تقديم الإعفاء في شكل منح تغطي مدفوعات خدمة الديون المستحقة بين 14 أبريل و 15 أكتوبر من هذا العام بمبلغ 238 مليون دولار في إطار صندوق احتواء الكوارث والإغاثة.

المصدر: now-article.com


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
بوليمرات عضوية تتكون من أحماض أمينية مرتبطة معًا بترتيب معين
التالي
اختبار لغتي الخالدة ثاني متوسط الفترة الثانيه 1442 ه‍ الحل كامل