منوعات

دبي القابضة تفتتح منتجع حتا دووم بارك لتعزيز تجارب التخييم الفاخر

حل سؤال دبي القابضة تفتتح منتجع حتا دووم بارك لتعزيز تجارب التخييم الفاخر

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال دبي القابضة تفتتح منتجع حتا دووم بارك لتعزيز تجارب التخييم الفاخر

افتتحت دبي القابضة اليوم منتجع حتا دوم بارك لتجارب التخييم الفاخرة بالقرب من حتا وادي هب ، أحد أشهر وجهات المغامرات الخارجية في الإمارات العربية المتحدة.

حديقة حتا دوم هي أحدث إضافة إلى تجارب التخييم الفاخرة في حتا ، وتضم 15 خيمة دائمة ، كل منها على شكل قبة ، وبها نوافذ بانورامية توفر إطلالات رائعة على سلسلة جبال حتا.


وبالتالي ، يعد المنتجع الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للعائلات والأصدقاء ، حيث تم تجهيز الخيام بجميع وسائل الراحة اللازمة ، ويمكن لكل واحدة استيعاب شخصين بالغين وطفلين.

تم تجهيز كل خيمة بمنصة شواء خاصة وموقد نار داخل شرفة فسيحة ، مما يسمح للعائلات والأصدقاء بقضاء أكثر الأوقات راحة.

يقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حتا وادي هب ، لذلك يمكن لضيوفه الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المثيرة ، من التدريب على ركوب الدراجات في الجبال والتأجير إلى سباقات الجري على الطرق الجبلية والقفز على الترامبولين.

بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة التي أطلقتها “دبي القابضة” مؤخرًا ، بما في ذلك المضمار المنزلق وتسلق الجدران والمقاليع والطيران المظلي ، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي تلبي جميع الأذواق ، من المقهى المجهز هناك إلى شاحنات الطعام. والتي من شأنها دعم أنشطة رواد الأعمال المحلية في حتا.

يعد منتجع حتا دوم بارك إضافة فريدة لمنتجعات حتا التي تشمل “حتا دماني لودجز” و “حتا سدر تريلرز” و “حتا وادي هب”.

لمدة ثلاثة مواسم متتالية ، جذبت هذه المنتجعات أكثر من 500000 زائر من أكثر من 120 جنسية.

على مر السنين ، تطورت حتا بسرعة لتصبح واحدة من أبرز الوجهات السياحية البيئية في المنطقة ، وهي مليئة بالعديد من عروض الضيافة والتجزئة لتوفير تجربة ترفيهية متنوعة تواكب تطلعات الزوار من جميع الأعمار.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
للضوء خصائص منها
التالي
كان الناس يحبون جرار الفخار لأنها