منوعات

خاص| مدير صندوق تحيا مصر: رجال الأعمال المتبرعين يرفضون إعلان أسمائهم

حل سؤال خاص| مدير صندوق تحيا مصر: رجال الأعمال المتبرعين يرفضون إعلان أسمائهم

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال خاص| مدير صندوق تحيا مصر: رجال الأعمال المتبرعين يرفضون إعلان أسمائهم

قال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر ، تامر عبد الفتاح ، إن جميع رجال الأعمال يشاركون من أجل مصر ، وبعض المانحين يرفضون الإعلان عن أسمائهم بالكامل ويرفضون شكرهم لأنهم يرون ذلك واجبًا وطنيًا.

وتابع ، خلال لقائه مع بوابة نيوز توداي التي ستنشر لاحقًا ، أن تفاعل المصريين المقيمين بالخارج مع صندوق تحيا مصر مرتفع لوجود السفيرة نبيلة مكرم وزيرة للهجرة ونشاطها المستمر. التواصل مع المجتمع المصري يجعلهم يتفاعلون بشكل كبير مع الصندوق ويرسلون التبرعات.


وأشار المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر إلى أن الصندوق لم يغيب عن بالنا رعاية الأسر والعاملين غير النظاميين الذين تأثروا بتوقف بعض الأنشطة الاقتصادية أثناء تفشي الوباء ، موضحا أن الصندوق خصص 500 مليون جنيه للمشاركة في توفير. المنحة المالية المقدمة لهذه الشريحة من العاملين ، وتم توزيع المواد الغذائية على 5 مراحل حتى الآن للتخفيف من حدة الأزمة على تلك الأسر.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
من انواع الأخشاب الطبيعية المناسبة للحفر في المملكة العربية السعودية خشب الزان والبلوط
التالي
من المخاطب بقوله تعالى (وتوكل)