رياضة

“شريف” يقود الأهلي لفوز هاديء أمام سيمبا في ختام دور المجموعات

رياضة “شريف” يقود الأهلي لفوز هاديء أمام سيمبا في ختام دور المجموعات

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال “شريف” يقود الأهلي لفوز هاديء أمام سيمبا في ختام دور المجموعات

القاهرة – مصراوي:

أنهى فريق الأهلي نصيحته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بفوزه 1-0 على نظيره التنزاني سيمبا خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب القاهرة.


وسجل الأهلي هدفه الوحيد في المباراة عن طريق لاعبه محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول ، بعد عرضية من زميله محمد مجدي “أفشة”.

ولم يتأثر ترتيب المجموعة بفوز الأهلي على سيمبا ، لكن الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثاني في جدول المجموعات بفارق نقطتين عن نظيره التنزاني المتصدر.

وفيما يلي ملخص لأبرز أحداث المباراة:

مرت الـ 15 دقيقة الأولى وسط سيطرة الأهلي الذي جاءت أخطر كراته في الدقيقة 12 بتمريرة من عمرو السولية إلى محمد شريف الذي سدد الكرة فوق المرمى.

وعاد الأهلي للظهور بشكل خطير أمام مرمى سيمبا ، وبالتحديد في الدقيقة 21 ، عبر المدافع بيكهام الذي أرسل كرة عرضية حول محمد شريف ورأسه بجوار القائم قبل أن يعود بيكهام في الدقيقة 23 ويضرب الكرة فوق المرمى.

ونجح محمد شريف في الدقيقة 32 بتحويل عرضية محمد مجدي “أفشة” للهدف الأول للأهلي ضد سيمبا.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 لكن حارس سيمبا أنقذ كرة القدم لعمرو الصولا.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف ، وانتظروا لحظة بلحظة لتغطية أبرز أحداث الشوط الثاني.

في الشوط الثاني واصل الأهلي السيطرة على مجريات المباراة ، وفي الدقيقة 55 أرسل أيمن أشرف تمريرة عرضية إلى حسين الشحات الذي أرسل الكرة إلى محمد مجدي “أفشة” الذي سدد الكرة. وعاد فوق مرمى سيمبا قبل عمرو الصليح في الدقيقة 61 بتسديدة أخرى أصابت المرمى أيضا.

وفي الدقيقة 74 أجرى مدرب الأهلي بيتسو موسيماني تغييرين بدفع أكرم توفيق وصلاح محسن بدلا من حسين الشحات ومحمد شريف.

وظلت السيطرة النسبية على الكرة لصالح الأهلي قبل أن يدفع مدربه موسيمان وليد سليمان ويطرد محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 81 بعد أن سجل هدف المباراة لمحمد شريف في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 88 أعلن الحكم البطاقة الصفراء لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي الذي احتج ضده لعدم احتساب الكرة لركلة حرة صحيحة وإنذار لاعب سيمبا.

منح الحكم 4 دقائق كوقت بدلا من الضياع الذي شهد خطرا في الدقيقة 90 + 4 برسالة عرضية مرت أمام لاعبي الأهلي داخل منطقة جزاء سيمبا.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
التوازن في الزخرفة يشمل جميع المساحات والسطوح؟مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة) صح خطا
التالي
هل بخاخ الانف يفطر | موقع معلومات