تعليم

يسمى البحث في الإنترنت بالتخزين السحابي

حل سؤال يسمى البحث في الإنترنت بالتخزين السحابي

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال يسمى البحث في الإنترنت بالتخزين السحابي


البحث في الإنترنت يسمى التخزين السحابي ، أهلا وسهلا بكم عزيزي ومحبوب الطلاب والطلاب الذين يتابعون موقعنا ، كل شيء من جميع أنحاء العالم العربي ، وخاصة المملكة العربية السعودية ، حيث من خلال هذه القمامة البسيطة والصغيرة سنجيب ونقدم لكم إجابة وإجابة لسؤال في مقال الحاسب وتقنية المعلومات للصف الثاني بمتوسط ​​الفصل الدراسي الثاني 1442 هـ.

لكن طلابي الأعزاء والأحباء ، قبل معرفة إجابة السؤال السابق ، عليك أن تعرف ما هو التخزين السحابي. إنه نموذج للتخزين على الإنترنت حيث يتم تخزين البيانات على خوادم افتراضية متعددة ، بدلاً من استضافتها على خادم معين ، وعادة ما يتم توفيرها بواسطة طرف ثالث.

جدير بالذكر أن أكبر شركات الاستضافة التي تمتلك مراكز بيانات متقدمة تقوم بتأجير مساحة تخزين سحابي لعملائها بما يتماشى مع احتياجاتهم.

يُطلق على البحث في الإنترنت اسم التخزين السحابي:

هل تسمى هذه العبارة “البحث في الإنترنت في التخزين السحابي ، صحيح أم خطأ؟”

الجواب الصحيح على السؤال السابق كالتالي:


الجواب خاطئ.



وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
من سلبيات الهرمونات أنها – المكتبة
التالي
الكلاسيكو الـ45.. هل يكون الأخير لميسي؟