رياضة

الكلاسيكو الـ45.. هل يكون الأخير لميسي؟

رياضة الكلاسيكو الـ45.. هل يكون الأخير لميسي؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال الكلاسيكو الـ45.. هل يكون الأخير لميسي؟

كتب إبراهيم علي

تستضيف أرضية ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ، مساء اليوم السبت ، لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.


قد تكون مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة الأخيرة بالنسبة للاعب الكاتالوني ليونيل ميسي.

حتى هذه اللحظة ، لا يزال مصير تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني غامضًا ، حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي في نهاية الموسم الحالي مع الفريق الكتالوني.

النجم الأرجنتيني لم يقرر موقفه من البقاء أو الرحيل عن برشلونة ، حتى بعد رئيس برشلونة الأسبق جوزيب ماريا بارتوميو ، السبب الرئيسي لأزمة النجم الأرجنتيني مع برشلونة ، استبداله خوان لابورتا ، صديق ميسي ، الذي صرح علنًا برغبته. ليبقى ميسي لكن القرار الأول والأخير سيعود للنجم الأرجنتيني.

يلعب ميسي مباراته الـ 45 في الكلاسيكو في تاريخ مشاركته في واحدة من أهم المباريات حول العالم ، وكان للنجم الأرجنتيني دائمًا بصمة في كل مباراة لعبها ضد النادي الملكي.

لعب ميسي أول كلاسيكو له مع برشلونة ضد ريال مدريد في 19 نوفمبر 2005 ، ومنذ ذلك الوقت لعب الأرجنتيني 44 مباراة سجل خلالها 26 هدفًا (أفضل هداف في تاريخ الكلاسيكو) وصنع 14 هدفًا آخر.

من جهته ، أكد زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، أنه لا يريد أن يكون كلاسيكو الغد أمام برشلونة هو الأخير للنجم الأرجنتيني.

وقال زيدان عن احتمال أن تكون مباراة الكلاسيكو الأخيرة لميسي “آمل أن يبقى هناك في برشلونة ، وهذا جيد”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
يسمى البحث في الإنترنت بالتخزين السحابي
التالي
موعد عرض مسلسل أحسن أب