رياضة

مسؤول سابق في الزمالك: “بريزنتيشن” دفعت مقدم عقد كارتيرون

رياضة مسؤول سابق في الزمالك: “بريزنتيشن” دفعت مقدم عقد كارتيرون

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مسؤول سابق في الزمالك: “بريزنتيشن” دفعت مقدم عقد كارتيرون

القاهرة مصراوي:

أكد إبراهيم عبد الله ، عضو اللجنة التي كانت تدير الزمالك سابقًا ، أن العرض كان أول من وقف ودعم نادي الزمالك في السنوات الأخيرة.


وكان إبراهيم عبد الله قد قدم استقالته مؤخرًا بسبب مشاركة الزمالك في مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة رغم القرار الصادر على هامش مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

وتعاقد الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا للبرتغالي خايمي باتشيكو.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات لـ “رقم 1” عبر قناة النهار ، “الشريك الرئيسي الأول الذي وقف بجانب الزمالك كان التقديم ، أحييهم ، تعاملنا معهم كشريك للزمالك”.

وأضاف “أشكر جميع مسؤولي الشركة على دعمهم لنادي الزمالك”.

وأضاف: “عندما كنا في حاجة إلى المال ونعاني من أزمة ، كنا نتواصل مع شركة Presentation ونحصل منها على مبلغ 61 مليونًا المتبقي لنا مقدمًا وقبل الموعد المحدد لاستلام تلك الأموال”.

وأكد “مازال لدينا أموال في العرض لكن الشركة وقفت بجانب الزمالك وعلينا أن نشكرهم على دعمهم”.

وصرح “هل تعلم من دفع لمقاول عقد كارتيرون؟ .. شركة عرض .. لم يكن هناك رجل اعمال ولا احد من الشخصيات العربية .. التقديم كان من حمل المقاول”.

وختم: “شروط العقد كانت الحصول على دفعة أولى لمدة شهر تقريبا. لم يكن لدينا نقود. اتصلت بمسؤول في الشركة ، وقلت له زكي أننا عالقون ، وأنفق مبلغ 2 مليون و 850 ألف جنيه. تحت حساب إعلانات تليفزيون الزمالك ، ودفعنا لمزود عقد كارتيرون “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
حلول تمارين الكتاب المدرسي رياضيات 3 ثانوي
التالي
هل خروج الدم من الانف يبطل الصيام