منوعات

اكتب رسالة مختصرة عن أهمية صلاة الجماعة وفضلها ثم إلقيها في مصلى المدرسة

حل سؤال اكتب رسالة مختصرة عن أهمية صلاة الجماعة وفضلها ثم إلقيها في مصلى المدرسة

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال اكتب رسالة مختصرة عن أهمية صلاة الجماعة وفضلها ثم إلقيها في مصلى المدرسة

اكتب رسالة موجزة عن أهمية الصلاة الجماعية وفضلها ، ثم ارمها في مصلى المدرسة

أعزائي المتابعين والزوار الكرام ، يسعدنا اليوم بكل معاني المحبة والاحترام أن نتحدث معكم عن حل سؤال مهم وجديد مدرج في مناهجكم التعليمية ، وسنعرضه لكم هنا في هذا المقال ونقدم لكم أنت مع الحل الصحيح لهذا السؤال:

اكتب رسالة موجزة عن أهمية الصلاة الجماعية وفضلها ، ثم ارمها في مصلى المدرسة


يسعدنا أن نضع لكم على موقعنا الإلكتروني الحل الصحيح للسؤال المطروح من خلال الكتب الدراسية والدراسة للامتحانات والامتحانات النهائية ، لذلك نتمنى أن تتابعونا ، الذين يحبوننا ، لنقدم لكم الحل الأمثل الذي نقدمه لكم أنت على السؤال التالي:

اكتب رسالة موجزة عن أهمية الصلاة الجماعية وفضلها ، ثم ارمها في مصلى المدرسة

والإجابة الصحيحة على السؤال هي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني المسلمين. أنصحك بتقوى الله والصلاة مع الجماعة لما فيه من أجر عظيم وأجر عظيم. عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (صلاة الجماعة تفضل الصلاة بخمس وعشرين درجة) حديث صحيح.

فضل بين صلاة الفرد وصلاة الجماعة ، وفضل الحديث الخامس والعشرين والسبع والعشرين الذي ذكر فيه صلاته وحده ، وصلاة الجماعة ، والاستحقاق بينهما ، فيصبح المجموع سبعة وعشرين. .


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
تولد الشحنة الكهربائية المتحركة
التالي
نوع من أنواع القراءة السريعة من مصادرها الشكاوى والتقارير والمعاملات