تعليم

ما شروط صلاة التراويح رمضان

حل سؤال ما شروط صلاة التراويح رمضان

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال ما شروط صلاة التراويح رمضان

ما هي شروط صلاة التراويح رمضان؟ خلال شهر رمضان المبارك ، تقام صلاة خاصة تسمى التراويح بعد صلاة العشاء كل مساء ، حيث تُشتق كلمة التراويح من الكلمة العربية التي تعني “الراحة والاسترخاء” ، حيث يُنظر إليها على أنها شكل خاص من أشكال التأمل الإسلامي. ، وتشمل أيضًا هذه الصلوات الخاصة قراءة آيات طويلة من القرآن ، بالإضافة إلى أداء العديد من الركعات ، حوالي 8 إلى 12 ركعة.

ما هي شروط صلاة التراويح في رمضان

وعادة ما تؤدى صلاة التراويح في المساجد التي يصلي فيها المسلمون جماعة وإن كانت غير واجبة كما صلىها الرسول صلى الله عليه وسلم مرة واحدة في حياته. حتى لا يشق على أمته ووجوبها ، ومن خلال ما يلي نعرف الجواب وهو:

إجابه /

وبحسب وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة ، فإن المسجد سيفتتح قبل الصلاة وبعدها بـ 10 دقائق فقط ، بالإضافة إلى عدم السماح بأي موائد إفطار ، وعدم السماح بالاعتكاف وإغلاق المزارات ، يستمر إغلاق المراحيض ، ولا تزال غرف الفعاليات مغلقة ، وجميع عناصر التحكم الملتزمة والتدابير الاحترازية ومراعاة التباعد.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
الزوج المرتب الذي ليس حلا للدالة ص = – 4س + 3
التالي
اجابة السؤال: من انواع التلبيس