رياضة

النصر: اتحاد الكرة أبلغنا بنقل مباراة الأهلي لبرج العرب لتكافؤ الفرص قبل القمة

رياضة النصر: اتحاد الكرة أبلغنا بنقل مباراة الأهلي لبرج العرب لتكافؤ الفرص قبل القمة

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال النصر: اتحاد الكرة أبلغنا بنقل مباراة الأهلي لبرج العرب لتكافؤ الفرص قبل القمة

القاهرة مصراوي المحرر:

صرح أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر ، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة أبلغه أن مباراة كأس مصر ضد الأهلي تقرر تقام على استاد برج العرب وفق مبدأ تكافؤ الفرص قبل مباراة القمة التي يلعب فيها الزمالك بالسويس.


وقال مسؤول نادي النصر في تصريحات له اليوم السبت: “اتصلنا بأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة للوقوف على أسباب إقامة المباراة في الإسكندرية ، وكان الرد أن الأمن رفض عقدها. مباريات كأس مصر التي انضم إليها الأهلي والزمالك في القاهرة في 14 أبريل ، والتي تتزامن مع اليوم الثاني من شهر رمضان. كريم – سخي”.

وأضاف أحمد الأحمر: “أوضح أحمد مجاهد أن هناك مباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري بعد عدة أيام من مواجهات الكأس ، وكان ينبغي أن يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين ، وبالتالي كان الأمر كذلك. قرر إقامة مباراة الزمالك وحرس الحدود في السويس ومباراة النصر والأهلي بالإسكندرية “.

وأكد أحمد الأحمر: “نادي النصر يتفهم وجهة نظر اتحاد الكرة ، والفريق يستعد بشكل جيد للمباراة أمام فريق الأهلي”. هناك تركيز من الجهاز الفني بقيادة سيد عيد على تقديم مباراة تليق باسم نادي النصر ، الأمر الذي وضع تركيز اللاعبين على هذه المباراة بعيدًا عن محل إقامتهم سواء في القاهرة أو الإسكندرية. “.

وختم بالقول: “سيد عيد من أعظم المدربين القادرين على وضع اللاعبين في حالة من التركيز التام وتجنب أي أمور أخرى سواء في ملعب المباراة أو في أي مكان آخر”.

ويلعب الأهلي مع النصر في دور الـ16 من كأس مصر ، ويلعب الزمالك مع حرس الحدود يوم 14 أبريل.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
التعليم: امتحانات الثانوية في أوائل يوليو المقبل.. وآلية إجرائها لم تحدد بعد
التالي
حجز موعد الصندوق العقاري بالخطوات وطريقة فتح حساب