تعليم

متى تبدا الاختبارات النهائيه 1442

حل سؤال متى تبدا الاختبارات النهائيه 1442

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال متى تبدا الاختبارات النهائيه 1442

متى تبدأ الامتحانات النهائية لعام 1442يعتبر التساؤل عن موعد بدء الامتحانات النهائية لعام 1442 من أهم الأمور التي شغلت أولياء أمور الطلاب في المملكة العربية السعودية ، خاصة بعد أنباء عن استمرار التعليم عن بعد في أيام شهر رمضان المبارك ، بشرط. أن الامتحانات النهائية تقدم بعد إجازة عيد الفطر المبارك. وأثارت جدلا كبيرا بين أولياء أمور الطلاب ، بسبب رفضهم مواصلة الدراسة في شهر رمضان ، لذا قررت وزارة التربية والتعليم السعودية إصدار بعض القرارات التي من شأنها إنهاء هذا الجدل.

متى تبدأ الامتحانات النهائية لعام 1442

بعد الطلبات المستمرة من أولياء أمور الطلاب في المملكة العربية السعودية لتغيير موعد الامتحانات النهائية في المملكة العربية السعودية لعام 2021 ، قرر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إصدار أمر ملكي بشأن النهائي. الامتحانات حيث نص المرسوم الملكي على ما يلي:

انطلاقا من اهتمام خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله” بأبنائه وبناته في جميع مراحل التعليم العام والتعليم الجامعي والتدريب الفني برغبته – رحمه الله. حفظه الله – لتحقيق مكاسب تربوية وتعليمية لجميع الطلاب والطالبات مما سينعكس بشكل. إيجابية لنتائج الطلاب ومستواهم التعليمي في أداء الامتحانات في نهاية العام الدراسي ، وبناءً على ما قدمه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ، صاحب السمو الملكي. الأمير / محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – أصدر خادم الحرمية الشريفي أمرًا بما يلي:

  • موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية: الثلاثاء 1442/9/1 هـ الموافق 2020/4/13 م.
  • تبدأ إجازة رياض الأطفال والمدرسة الابتدائية بانتهاء العمل يوم الخميس 10/9/1442 هـ الموافق 22/4/2020 م.
  • تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة المتوسطة يوم الأحد 6/9/1442 هـ الموافق 18/4/2020 م.
  • موعد الامتحانات النهائية للفصل الثاني من المرحلة الثانوية: 6 رمضان 1442 هـ الموافق 18 أبريل.
  • بداية إجازة المرحلة المتوسطة والثانوية مع نهاية الدوام يوم الخميس الموافق 17/9/1442 هـ الموافق 29/4/2020 م.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
عند إلقاء قطعة نقد مرة واحدة ، ثم رمي مكعب مرة واحدة أيضاً فإن عدد النواتج الممكنة يساوي
التالي
الانسولين علاج لداء