رياضة

كارتيرون: لم نخرج بسبب الترجي.. الدوري أصعب من الأبطال.. والزمالك مكتسح الكأس

رياضة كارتيرون: لم نخرج بسبب الترجي.. الدوري أصعب من الأبطال.. والزمالك مكتسح الكأس

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال كارتيرون: لم نخرج بسبب الترجي.. الدوري أصعب من الأبطال.. والزمالك مكتسح الكأس

كتب سيد عمر:

صرح باتريس كارتيرون مدرب الزمالك ، أن وداع الفريق لدوري الأبطال لم يكن بسبب تعادل الترجي مع مولودية الجزائر ، معتبرا أن الدوري المصري أصعب من دوري الأبطال.


وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه على توينجيت في المركز 41 في دور المجموعات.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “قدمنا ​​مباراة جيدة وسجلنا 6 أهداف في 3 مباريات وهذا شيء جيد في دوري أبطال أوروبا لكنه لم يكن كافيا”.

وتابع: “المستوى الحالي لفريق الزمالك لا يستحق أن يكون خارج دوري الأبطال”.

وأضاف: “أشعر بالضيق وأشعر بحزن الجماهير ، بعد مغادرة البطولة ، لكن في أول 3 مباريات سجل الفريق نقطتين فقط ، وهذا لم يكن بالأمر الجيد”.

وتابع: “الفريق سيلعب الدوري والكأس ، وسيقاتل من أجلهما ، وبالنسبة لي الفوز بالدوري أصعب من دوري الأبطال”.

وتحدث عن مباراة توينجيت قائلاً: “الشوط الأول كان الأداء جيداً ، وهذا هو المستوى الطبيعي للزمالك ، ولم نشغل أنفسنا بالمباراة الأخرى”.

وتابع: “لم أكن أتوقع أن يتفق الترجي والمولودية على النتيجة أو الترجي الترجي في المباراة. الترجي والمولاوي من بين الفرق الكبيرة ، ولو كنت في مكان الترجي لما كنت سأحب. فريق مثل الزمالك يتأهل “.

وأضاف: “أشعر بالاستياء الشديد من أداء الفريق في أول 3 مباريات ، لأن هذا ما أثر على الفريق ومنعه من الصعود ، وليس مباراة الترجي والمولودية. الزمالك يكتسح كأس النصر.

وختم بالقول: “في الدوري المنافسة لن تكون سهلة مع الاهلي لان مستواها مستقر وفازت بالمباريات الاخيرة بالبطولة وسأقول للاعبي الزمالك انكم فعلتم ما عليكم. لا داعي لليأس والاستمرار بنفس الحماس “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
المسلسلات السورية رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها
التالي
موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم