تعليم

موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

حل سؤال موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم من المسلسلات المغربية المنتظرة في الموسم الرمضاني والتي يشهدها عدد كبير من نجوم الدراما في المغرب ، ويناقش المسلسل العديد من القضايا المهمة في المغرب والوطن العربي ، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بالتفصيل عن مسلسل.

قصة مسلسل ليالي الحي القديم

تدخل الدراما المغربية بقوة في الموسم الرمضاني الجديد ، من خلال تقديم العديد من الأعمال الدرامية الفنية المميزة التي اعتدنا عليها في السنوات الماضية ، مثل مسلسل ليالي الحي القديم ، أحد المسلسلات المغربية التي تناقش العديد من القضايا في بلد المغرب ، و تدور أحداث المسلسل حول حنين الزمن الجميل ، في أحياء مدينة تطوان المغربية القديمة التي شهدت العديد من الأحداث المهمة في التاريخ المغربي ، يعرض المسلسل قصة فتاة تنتمي إلى وسط شعبي تتأرجح حياتها بين المحافظين. التقاليد التي نشأت عليها ، وانفتاحها على الشعور بالحب الذي يغمر الفتيات في تلك الفئة العمرية.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل حامد حلو الجزء الثاني


موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

وشهدت الأيام الماضية الإعلان عن برومو مسلسل ليالي الحي القديم ، مع الكشف عن الإعلان التعريفي للمسلسل ، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يظهر أن المسلسل يتكون من 4 حلقات. ، ويتم عرضه على شاشة القناة المغربية الأولى ، لمدة أربعة أيام فقط خلال شهر رمضان المبارك وسيتم العمل على تحديد مواعيد العرض خلال الأيام القليلة المقبلة ، مع بداية شهر رمضان المبارك. شهر.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل النمر والقنوات الناقلة للمسلسل

مسلسل ابطال ليالي الحي القديم

يشهد مسلسل ليالي الحي القديم عددا كبيرا من نجوم الدراما المغربية وهم:

  • الفنانة نسرين الراضي.
  • الفنانة بن عيسى الجراري.

المسلسل من إخراج المخرج محمد شريف الطريبيك ، وتأليف المؤلف المغربي البشير الدامون ، والمسلسل من إنتاج القناة المغربية الأولى في شهر رمضان المبارك ، ويناقش المسلسل العديد من القضايا القديمة المهمة في. المغرب الذي مر على الشعب المغربي.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل عشرين وعشرين وقصة المسلسل في رمضان 2021

ها قد وصلنا بكم إلى نهاية المقال عند عرض مسلسل “ليالي القديم” والذي قدمنا ​​من خلاله كل المعلومات عن المسلسل المغربي التاريخي الذي سيعرض خلال الشهر الكريم لمدة أربعة. الحلقات فقط.

المصدر: صوت الأخبار


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
كارتيرون: لم نخرج بسبب الترجي.. الدوري أصعب من الأبطال.. والزمالك مكتسح الكأس
التالي
من اهداف يوم الصحة العالمي