رياضة

مدرب الترجي: لعبنا للصدارة.. ونحترم الزمالك وأثبتنا جدارتنا بالفوز عليهم

رياضة مدرب الترجي: لعبنا للصدارة.. ونحترم الزمالك وأثبتنا جدارتنا بالفوز عليهم

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مدرب الترجي: لعبنا للصدارة.. ونحترم الزمالك وأثبتنا جدارتنا بالفوز عليهم

كتب هادي المدني:

أكد معين الشعباني ، مدرب الترجي التونسي ، أن فريقه لعب من أجل الفوز على مولودية الجزائر ، لكن هدفه الأساسي كان صدارة المجموعة ، وأوضح أن فريقه أثبت جدارته بفوزه على الزمالك في الثنائي. اعواد الكبريت.


وقال شعباني في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مولودية الجزائر: “المباراة لم تكن سهلة في ظل الظروف التي مررنا بها منتصف الأسبوع ، ومواجهة تونجيت تسببت في إرهاق الفريق وخسرنا. بعض اللاعبين بسبب الاصابة والعناصر المهددة بالإيقاف وهناك إصابة في منتصف المباراة جعلتنا نعاني لبقية المباراة. “.

وتابع: “كنا نتمنى إنهاء دور المجموعات بفوز لكن الهدف الأول كان الحصول على المركز الأول في المجموعة ولم يكن هناك فشل من قبل اللاعبين”.

وأضاف: “كان هناك ضغط لكننا نستطيع التعامل مع الضغط وكان هناك عمل في المباراة وتمكنا من الهجوم بشكل جيد رغم أننا نعاني من إجهاد شديد وبعد أن التقينا الهدف الأول تراجعنا حتى عدم استقبال الهدف الثاني وخسارة صدارة المجموعة “.

وتحدث عن موقفه من الضغوط خلال الفترة الماضية للفوز على مولودية الجزائر قائلا: “شاهدنا إخواننا المصريين يمارسون الضغط لكن الترجي بلا شيء”.

وختم: “مع كل الاحترام للزمالك لم يتحدثوا عن أي شيء وكل ما قيل كان من الجانب الإعلامي لكننا لعبنا المباريات بجدية تامة وشاهد الجميع ما حدث في تونس والقاهرة وتأهل الترجي. جدير ولا لبس فيه “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
استنشاق العطر في رمضان هل يفسد الصوم؟
التالي
عاصمة دولة أثيوبيا | موقع معلومات