منوعات

«الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية لشباب جنوب السودان

حل سؤال «الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية لشباب جنوب السودان

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال «الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية لشباب جنوب السودان

نظمت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي جولة على عدد من المعالم السياحية منها الكنيسة المعلقة والمعبد ومسجد عمرو بن العاص والقرية الفرعونية ، تلاها جولة سياحية. رحلة نيلية بهدف التعرف على أهم الأماكن السياحية والتاريخية في القاهرة.

جاء ذلك على هامش اختتام مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان ، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة من خلال (إدارة الجامعات – مكتب الشباب الأفريقي) بالتعاون مع الاتحاد القومي لشباب جنوب السودان ، وزارة التربية والتعليم. الشباب والرياضة بجنوب السودان وجامعة القاهرة فرع الخرطوم ضمن مشروع “الوحدة”. وادي النيل .. رؤى مستقبلية “في نسخته الثالثة تحت شعار” لجنوب السودان “والتي ستقام في الفترة من 3 إلى 8 أبريل 2021 في المركز الأولمبي بالمعادي.


يشار إلى أن فعاليات مؤتمر القاهرة القومي الأول لشباب جنوب السودان شارك فيها 200 من القيادات الشبابية من الفئة العمرية من 18 إلى 35 سنة من كلا الجنسين ، بالإضافة إلى الفئات الأكثر نفوذا في المجتمع المتمثلة في المجتمع المدني. نشطاء المجتمع والأكاديميين بمختلف مجالاتهم وخلفياتهم ، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين. باحث شاب مصري في ملف دولة جنوب السودان.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
من اهداف يوم الصحة العالمي
التالي
أقام الصحابي مالك بن الحويرث الليثي رضي الله عنه عند النبي عليه الصلاة والسلام ليتعلم صفة الصلاة