منوعات

تعرف على فائدة الجوز لتحسين الخصوبة عند الرجال

حل سؤال تعرف على فائدة الجوز لتحسين الخصوبة عند الرجال

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تعرف على فائدة الجوز لتحسين الخصوبة عند الرجال

القاهرة – مصر اليوم

تشير دراسة حديثة نُشرت في المجلة الطبية للجمعية الأوروبية للتكاثر البشري وعلم الأجنة ، إلى أن تناول 60 جرامًا من الجوز يوميًا يحسن جودة الحيوانات المنوية وخصوبتها لدى الرجال.

أجرى باحثون من جامعة إسبانية دراسة على 119 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا. تندرج الدراسة ضمن قضية انخفاض جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال في الدول الصناعية ، بسبب التلوث والتدخين والأنظمة الغذائية غير الصحية. وأكل المشاركون في الدراسة ستين جرامًا من الجوز يوميًا لمدة 14 أسبوعًا.

وأظهرت النتائج أن الرجال الذين تناولوا الجوز أظهروا تحسنًا في جودة الحيوانات المنوية ، وانخفاضًا في نسبة تفتيت الحمض النووي للحيوانات المنوية المرتبط بالعقم عند الذكور.


تتوافق نتائج هذه الدراسة مع دراسة أخرى أجريت في عام 2013 في ولاية كاليفورنيا ، والتي أظهرت أن تناول الجوز يوميًا يحسن جودة السائل المنوي لدى الرجال.

قد تكون مهتمًا أيضًا:

كيف يشعر زوجك عندما ترفضين العلاقة الحميمة

أسباب تدني الرغبة الجنسية عند الرجال


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
اختر أدوات الإدخال مما يأتي
التالي
عندما نحول الفعل “سبح” الى اسم فاعل، فاننا نقول