رياضة

أسامة نبيه: المولودية متواضع.. وعلينا تفادي الإحباط

رياضة أسامة نبيه: المولودية متواضع.. وعلينا تفادي الإحباط

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال أسامة نبيه: المولودية متواضع.. وعلينا تفادي الإحباط

كتب عمر قرة:

وعبر أسامة نبيه ، المدير الفني للزمالك ، عن أسفه بعد استبعاد الفريق من دوري أبطال إفريقيا ، مشيرا إلى ضرورة عدم التأثر بحالة الإحباط من أجل التركيز على المنافسات المحلية.


وتغلب الزمالك على توينجيت السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف في نهاية منافسات دور المجموعات لكن مولودية الجزائر تأهل إلى ربع النهائي بعد تعادله مع الترجي التونسي.

وقال نبيه في تصريحات لـ “ON TIME Stadium” على قناة “On Time Sports” بعد المباراة: “فعلنا ما بوسعنا لكن (الله لم يردك) لم يكن صعودنا بأقدامنا فقط واعتمدنا على الآخرين.”

وأضاف: “بداية الزمالك في دوري الأبطال لم تكن ناجحة على عكس النهائيات حيث فزنا بنقطتين فقط من أول أربع مباريات”.

وتابع: “كان من الطبيعي أن نظهر بشكل أفضل في البطولة بعد أن وصلنا إلى المباراة النهائية الموسم الماضي”.

وأوضح: “الزمالك كان له شكل مختلف في آخر مباراتين ، ويجب أن نتجنب الشعور بالإحباط قبل المباريات القادمة ونركز تركيزنا على مباريات حرس الحدود في كأس مصر والأهلي في الدوري. “

وتابع: “نتمنى أن ندعم الجماهير التي تقدر ما تم إنجازه ، ولا ينبغي أن تتأثر بحالة الإحباط بعد استبعادها من دوري أبطال إفريقيا ، مع تقليل عدد المشاكل المالية والإدارية والعمل على بحاجة إلى حلها “.

وأكد: “الأداء الفني بعيد تمامًا عن هذه المشكلات ونسعى للتغلب عليها ، وجماهير الزمالك على دراية كافية وقادرة على دفعنا للأمام ودعمنا”.

وتابع: “شيكابالا لاعب مؤثر يقدم أفضل ما لديه من الناحية الفنية والبدنية ، ومباراة توينجيت تمثل البداية الفعلية لمروان حمدي بعد أن سجل اللاعب هدفين لكسب الثقة”.

قال مدرب عام الزمالك: “فريق المولودية متواضع ولكن هذه كرة قدم. مباراة الترجي في القاهرة أحد أسباب الإقصاء من البطولة ، لكننا سنضع نقطة في بداية الخط ، هذا” هذا هو الحال بالنسبة للفرق الكبرى “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
الكسور الاكبر من ٣/٥ هي يمكن اختيار اكثر من إجابة صحيحة
التالي
التسجيل في تطبيق توكلنا للعمالة المنزلية وكيفية تحميله بالخطوات