رياضة

موعد القرعة والمنافس المحتمل.. تعرف على طريق الأهلي لنهائي الأبطال

رياضة موعد القرعة والمنافس المحتمل.. تعرف على طريق الأهلي لنهائي الأبطال

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال موعد القرعة والمنافس المحتمل.. تعرف على طريق الأهلي لنهائي الأبطال

كتب هادي المدني:

وأصبح الأهلي ممثل مصر الوحيد في دوري أبطال إفريقيا بعد إقصاء الزمالك من المنافسة في أكبر مفاجأة في دور المجموعات ، لذا واصل حامل اللقب مسيرته ، على أمل بقاء البطولة داخل قلعته.


يتعرف الأهلي على منافسه القادم في ربع نهائي البطولة من خلال القرعة التي قرر الاتحاد الأفريقي إجراؤها في 30 أبريل لتحديد مسار البطولة إلى النهائي.

سيتعرف كل فريق على خصمه في ربع نهائي البطولة ، بالإضافة إلى تحديد الطريق بالكامل حتى المباراة النهائية للبطولة.

يعتمد قرعة ربع النهائي على استثناء واحد فقط ، وهو أن الفريق لا يستطيع مواجهة خصمه في المجموعة خلال دور ربع النهائي ، أي أن كل فريق سيلتقي بفريق واحد من ثلاثة في المجموعات الأخرى.

ويلتقي الأهلي وأول المجموعة بأحد الأندية الثلاثة التي تصدرت مجموعاتهم في دور المجموعات وهم: صنداونز متصدر المجموعة الثانية والوداد المغربي والترجي التونسي.

للأهلي تاريخ مع الأندية الثلاثة في السنوات الأخيرة ، حيث لعب مع الوداد نصف نهائي النسخة الماضية ، وخاض المباراة النهائية ضد الترجي عام 2018 ، فيما لعب صنداونز معه في ربع نهائي البطولة. النسختين الأخيرين.

وستقام مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 14 أو 15 مايو المقبل ، على أن تقام مباراة الإياب في 21 أو 22 من الشهر نفسه.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب في القاهرة باعتباره وصيف مجموعته ، في حين أن العودة ستكون خارج الأرض ، وسيقرر صاحب الأرض الذهاب والعودة إلى نصف النهائي بالتعادل كثيرًا ، بينما ستكون المباراة النهائية على أرض محايدة.

وتقام مباراة نصف النهائي يومي 18 و 19 يونيو ، فيما تقام مباراة الإياب يومي 25 و 26 من نفس الشهر.

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 17 يوليو ، وسيتم تحديد البلد المضيف للمباراة النهائية من خلال دراسة عروض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) من الدول التي ترغب في ذلك.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
شمعه اسطوانة الشكل طول نصف قطر قاعدتها يساوي 5 سم وارتفاعها يساوي 8 سم فإن حجمها يساوي
التالي
ماذا يقول المسلم اذا شتم في نهار رمضان