رياضة

مصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلق

رياضة مصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلق

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلق

مراسل القاهرة مصراوي:

كشف مصدر في الأهلي عن موقف ثلاثي الفريق محمد هاني وجونيور أجايي وياسر إبراهيم في مباراة الزمالك المقررة الأحد المقبل ، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


وغاب ياسر إبراهيم ومحمد هاني آخر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بسبب الإصابة ، فيما غادر أجاي المباراة بسبب الإصابة.

وقال مصدر في الأهلي ، في تصريحات خاصة لمصراوي ، إن ياسر إبراهيم خضع لفحص طبي أثبت معاناته من إجهاد في العضلة الضامة وصل إلى بداية توتر في نفس العضلة ، ومعدلات متابعة- ضد الزمالك بنسبة 60٪.

وأشار المصدر إلى أن حالة ياسر إبراهيم قد تتحسن في ظل اجتهاد اللاعب نفسه الذي يريد بالفعل خوض المباراة.

وأضاف أن موقف ياسر إبراهيم سيكون واضحا تماما بعد مباراة النصر المقررة الأربعاء المقبل في دور الـ 32 لكأس مصر ، خاصة أن هناك ميلا لعدم المخاطرة بأي لاعب إلا إذا كان بصحة جيدة.

وأكد المصدر أيضا أن محمد هاني خرج إلى حد كبير من حسابات الجهاز الفني في مباراة القمة بسبب إجهاد في العضلة الضامة تعرض له في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

وأكد أن نسب انضمام هاني إلى الزمالك لا تتجاوز 10٪ ، حيث يحتاج إلى أسبوعين على الأقل لتهيئته للفترة المقبلة ، وسيبدأ برنامج تأهيل مكثف اعتبارًا من يوم الاثنين ليتم تنفيذه داخل الأهلي.

وأضاف المصدر أن فرص جونيور أجايي في اللحاق بالقمة ضعيفة للغاية ، حيث أثبتت أشعة الرنين التي خضع لها وجود إصابة في العضلة الخلفية لم يتم حلها ، لذلك سيخضع لأشعة السونار لتحديد مدى الإصابة. حجم الاصابة وفترة غياب عن الملاعب.

وخسر الأهلي بشكل أساسي خلال مباراة الزمالك ، علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد للإصابة وكريم ندفيد ومحمود متولي ومحمد محمود بسبب عدم الاستعداد الفني والبدني بعد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى غموض موقف محمود كهربا من المشاركة لأسباب تتعلق بعدم الاستعداد الفني والبدني.

منح مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأحمر ، لاعبيه استراحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد ، بحسب البرنامج المحدد للاعبين ، في ظل ضغوط المباريات ، على أن يستأنف الفريق التدريبات يوم الإثنين. ؛ استعدادًا للنصر القادم.

وقرر الأهلي التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا برفقة سيمبا التنزاني بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الأهلي يستعد لخوض عدة مواجهات مهمة .. وفي المسابقات المحلية ، ستبدأ مواجهة النصر الأربعاء المقبل ، في إطار دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
تؤدى صلاة النوافل المطلقة – المكتبة
التالي
تم الإجابة عليه : صور رمضان احلى مع زوجي 2021