رياضة

كاف يوضح.. كيف سينظر في شكوى الزمالك والعقوبات المحتملة؟

رياضة كاف يوضح.. كيف سينظر في شكوى الزمالك والعقوبات المحتملة؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال كاف يوضح.. كيف سينظر في شكوى الزمالك والعقوبات المحتملة؟

كتب عمر قرة:

كشف ريمونت هاك ، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن موقف اللجنة من الشكوى التي قرر الزمالك تقديمها بخصوص ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.


وقال هانت في تصريحات هاتفية لبرنامج “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس” صباح الأحد “مراقبة المباريات ليست من مسؤولية لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، حيث يتم مراقبتها من قبل مراقب المباراة”.

وأضاف: “يتم رفع التقارير عن الحوادث التي تقع في أي مباراة ، ويتم التحقيق فيها من قبل لجنة الانضباط ، وإذا كان هناك ما يستدعي التحقيق ، فهناك قواعد وأنظمة للتدخل في حال حدوث أي مخالفة”.

وتابع: “تعقد لجنة استماع مع المتورطين في هذه الأحداث للتأكد من التعامل مع الشكوى بموضوعية ، وإذا كان هناك تأثير على نتائج المباريات وكان هناك دليل على هذه الحوادث ، تتخذ اللجنة قرارها بناء على ذلك”. على اللوائح “.

وأوضح: “للجنة الانضباط أيضا صلاحية متابعة المباريات بالفيديو والتحقيق في أي شيء إذا لم يرد ذكره في تقرير مراقب المباراة ، وإذا شعرت بوجود خطأ ما ، تأخذ اللجنة بعين الاعتبار متابعة المباراة. التقارير والتحقيق في الأمر مع جميع الجهات التي راقبت المباريات “.

وأكد: “من الممكن لأي طرف أن يتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط في حال وجود أي شكوك. يتم أخذ أي تقرير يصل إلى اللجنة بعين الاعتبار ومراجعته مع لجنة المباراة والمراقب من أجل التحقيق في فشل حدوث أي شيء غير صحيح ، حتى لو لم يكن هذا الأمر مدرجًا في تقرير المراقب ، ولكن يجب أن يكون هناك دليل قاطع. .

وكشف: “يمكن للجنة التأديب أن تفرض عقوبات مثل إعادة المباراة أو إيقاف اللاعب أو منع النادي من عدم ممارسة أي نشاط أو خصم النقاط إذا ثبت تورطه في فعل أي شيء غير لائق. كل هذه العقوبات واردة في النظام القانوني للجنة ، حيث لدينا سلطة فرض العقوبات. إذا ثبت أن هناك أشياء غير مشروعة.

وختم رئيس اللجنة التأديبية بالقول: “إذا حاول شخص التأثير على قرار الحكم أو نتيجة المطابقة بما يخالف اللوائح والأنظمة ، وإذا وجدت اللجنة أدلة تثبت حدوث خطأ ما ، فإن الدليل سيثبت. يتم فحصها والتحقق منها ، ثم يتم عقد جلسة استماع لكل طرف. يدافع المشتكي عن الأدلة والمتهم يدافع عن نفسه.

يذكر أن الزمالك أعلن من خلال المتحدث الرسمي باسمه عمرو الدردير أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت تقديم احتجاج رسمي لـ CAF على ما حدث في مباراة الترجي والمولودية ، مشيرًا إلى أنه سيستغل الشوط الثاني. إحصائيات خاصة لإرسالها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لتقديمها بدورها إلى CAF.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ولد الملك عبد العزيز في الكويت صح أو خطأ
التالي
حكم العادة السرية في نهار رمضان