منوعات

هزت له كتفها.. مقرئ يقتل شقيقته قبل صلاة الفجر

حل سؤال هزت له كتفها.. مقرئ يقتل شقيقته قبل صلاة الفجر

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال هزت له كتفها.. مقرئ يقتل شقيقته قبل صلاة الفجر

في عام 1956 لم يكتف أحد القراء بخنق أخته الثانوية قبل صلاة الفجر. بدلا من ذلك ، جرها من قدميها وهي جثة ميتة ومشى في شوارع البلدة.


بدأت تفاصيل الحادث الشنيع عندما استيقظ أهالي بلدة بالحصا التابعة لمركز العدوة بمحافظة المنيا على اتصال ، وخرجوا من منازلهم ، وكان القارئ إبراهيم رمضان محمد يحتجز شقيقته غزلان ، طالبة في الثانوية وهي شابة جميلة ، وضغط على رقبتها بيديه حتى ماتت بين يديه ، ففجرها من رجليها وهو يصرخ: يا ناس! ضع في اعتبارك كل فتاة لديها مثل هذا السلوك السيئ والسمعة التي ستتحملها لمثل هذا المصير.

بدأ الميجر بالصراخ بشكل هستيري ، ولم يتمكن أحد من القبض عليه ، قبل أن يأتي رجال الشرطة ويقبضون عليه وهو يردد دون وعي كلمات “مسيئة” ضد شقيقته ، بحسب ما نشرته جريدة الأخبار عام 1956.

ولدى سؤاله أمام النيابة عن سبب جريمته بحق أخته ، أجاب بأنها طفلة قروية ، وقد أحبها كثير من الشبان ، فقدموا لها عرضا عليها ، لكن والدها رفض لأنه أراد تزويجها بأحد الأثرياء. شاب.

اقرأ أيضا | يعيشون في منزل واحد .. أسرة مصرية مكونة من 200 فرد تعلم إسرائيل درسا قاسيا

وتابع المقري حديثه عن أخته: “ساءت سمعتها وتناثرت الشائعات حول سلوكها هنا وهناك ، حتى وصلت إلي ، فراقبتها بنفسي ورسمت لها خطة لمراقبتها”.

وفي الفجر توجه المتهم إلى المسجد لصلاة الفجر ، والتقى بها في الشارع وسألها إلى أين تذهب في الصباح الباكر ، فاهتزت كتفها وأبدت اللامبالاة تجاهه.

ولما شتمه ووبخه وأهانته فغضب فأمسك رقبتها بيديه وأفرغ كل غضبه في لحظة واحدة ولم يتركها حتى ماتت ، وقرر المتهم ذلك. جرها من قدميها وهي جثة هامدة وأخذتها في شوارع القرية لتكون مثالاً للعديد من الفتيات.

وإزاء ذلك ، تم إحالة المتهم إلى دائرة اتهام المنيا ، وقررت المحكمة إحالته إلى محكمة الجنايات ، لبدء فصول محاكمته لاحقًا.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
الصلاة عمود الإسلام
التالي
اذا شاركت في عمل تنظيم الكتب في مكتبة المدرسة ضمن برنامج تطوعي فما نوعه وما الفوائد المتوقعة منه