منوعات

أسهم أوروبا قرب مستوى قياسي مع ترقب بيانات التضخم الأميركية

حل سؤال أسهم أوروبا قرب مستوى قياسي مع ترقب بيانات التضخم الأميركية

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال أسهم أوروبا قرب مستوى قياسي مع ترقب بيانات التضخم الأميركية

حومت الأسهم الأوروبية تحت أعلى مستوى لها على الإطلاق يوم الثلاثاء ، حيث عززت بيانات الصادرات القوية من الصين التفاؤل بشأن التعافي الاقتصادي العالمي الأسرع ، في حين تحول اهتمام المستثمرين نحو بيانات التضخم الأمريكية المهمة التي ستصدر في وقت لاحق اليوم.

وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.1 بالمئة بعد أن سجل مستوى غير مسبوق الأسبوع الماضي.

ارتفع مؤشر البورصة الألمانية ، الذي يعتمد بشدة على الصادرات ، بنسبة 0.2٪ بعد أن أظهرت البيانات نمو الصادرات الصينية بوتيرة قوية في العام.
مارس وزيادة وتيرة نمو الواردات إلى أعلى مستوى في أربع سنوات.


واجهت أسواق الأسهم ضغوطًا منذ مارس نتيجة ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية ، والتي وصلت إلى ذروتها في 14 شهرًا ، بسبب التوقعات بأن التحفيز المالي والنقدي الكبير ، إلى جانب التعافي الاقتصادي الأسرع من المتوقع ، سيؤدي إلى قفزة في معدل التضخم.

يتركز الاهتمام اليوم على بيانات أسعار المستهلك الأمريكي. من المتوقع أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.5٪ في مارس ، بعد زيادة بنسبة 0.4٪ في الشهر السابق.

المصدر: now-article.com


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
اولي الناس بالامامة اعلمهم بالسنة
التالي
الفأس من أدوات