رياضة

هل اقترب الرحيل؟ صحيفة إنجليزية تكشف مستقبل صلاح مع ليفربول

رياضة هل اقترب الرحيل؟ صحيفة إنجليزية تكشف مستقبل صلاح مع ليفربول

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال هل اقترب الرحيل؟ صحيفة إنجليزية تكشف مستقبل صلاح مع ليفربول

كتب محمد همام:

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، اليوم الخميس ، عن قلق محمد صلاح ، نجم ليفربول الحالي ، على مستقبله مع “الريدز”.


وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية ، أن صلاح لا يريد مغادرة ملعب “أنفيلد” ، لكنه قلق على موقف النادي عندما يتعلق الأمر بتمديد عقده الحالي.

من المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في عام 2023 ، لكن إدارة النادي الإنجليزي لم تتواصل مع اللاعب بشأن التجديد حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صلاح غير مصمم على الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى أي نادٍ آخر ، رغم ذلك فهو قلق من إمكانية حدوث تغييرات في المستقبل على المستوى الهجومي.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط محمد صلاح بمغادرة ليفربول والانتقال لصفوف باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي الذي لم يجدد عقده بعد مع النادي الباريسي.

انتقل صلاح إلى ليفربول من روما في صيف 2017 لينجح مع الرافعة بفوزه بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ودوري السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تمكن صلاح أيضًا من الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين ويتنافس أيضًا على نفس الجائزة في الموسم الحالي ، حيث يتصدر الترتيب برصيد 19 هدفًا متساويًا مع هداف توتنهام هوتسبير هاري كين.

الجدير بالذكر أن صلاح شارك في لقاء ريال مدريد ، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء ، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بعد خسارة الرافعة الأولى. مباراة الذهاب بنتيجة (31) لتوديع بطل إنجلترا.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
قصة مسلسل اللي نحبهم رمضان 2021
التالي
حكم الاغتسال من الجنابة بعد الفجر في رمضان