رياضة

مدربه يرد.. هل يكون لقاء الأهلي الأخير لحسام حسن مع سموحة؟

رياضة مدربه يرد.. هل يكون لقاء الأهلي الأخير لحسام حسن مع سموحة؟

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال مدربه يرد.. هل يكون لقاء الأهلي الأخير لحسام حسن مع سموحة؟

كتب محمد همام:

كشف طلعت يوسف ، مدرب الأهلي طرابلس ، أن لقاء الأهلي لن يكون الأخير للمهاجم حسام حسن مع فريقه الحالي سموحة.


كان النادي الليبي الأهلي طرابلس قد حصل على خدمات حسام حسن من سموحة على سبيل الإعارة ، إلى جانب زميله الليبي محمد الترهوني.

وأضاف طلعت يوسف في تعليقات على شاشة “أون تايم سبورتس 1” اليوم “لا يوجد اتفاق مع أحمد سامي مدرب سموحة حول ما إذا كانت مباراة الأهلي ستكون الأخيرة لحسام حسن”

وأوضح: “هناك عقد مع سموحة يقضي بالحصول على خدمات حسام حسن مع الشهر المقبل ، وأن يكون تسجيل اللاعب في بداية الجولة الثانية ، والدوري الآن في ليبيا قد مر بسبع أشواط”.

وعن رأيه في التعاقد مع لاعبين آخرين من مصر ، أجاب: “لا أظن شراء لاعبين من مصر بعد التعاقد مع حسام حسن لأن لدي ثلاثة أجانب ، وتنص اللائحة على وجود ثلاثة أجانب فقط للتسجيل”.

وعن أسباب تعاقده مع حسام حسن ، قال: “حسام حسن سبق أن دربه مع سموحة. أيضا ، قدرة اللاعب على التسجيل من نصف فرصة وقدرته على المشاركة في المواقف الهجومية المختلفة “.

ويلعب سموحة مع الأهلي الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 11 من منافسات الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن حسام حسن استطاع مع سموحة في الموسم الحالي (2020-2021) أن يسجل 8 أهداف ليعادل عمر كمال عبد الواحد لاعب مصر في بورسعيد ، بفارق الأهداف عن أحمد سمير ، هداف الجيش ومسابقة الدوري الحالية.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ما هو أسرع علاج شد عضلات الظهر العلوية والسفلية
التالي
ما النتائج الناشئه من إختلاف كميات الأمطار الهاطلة على العالم العربي والإسلامي