رياضة

هامان: ليفربول ليس بحاجة لتعاقدات كبيرة.. وبقاء صلاح وماني سيؤثر

رياضة هامان: ليفربول ليس بحاجة لتعاقدات كبيرة.. وبقاء صلاح وماني سيؤثر

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال هامان: ليفربول ليس بحاجة لتعاقدات كبيرة.. وبقاء صلاح وماني سيؤثر

مراسل القاهرة مصراوي:

أكد ديتمار هامان لاعب ليفربول السابق أن الريدز لا يحتاجون إلى عقود كبيرة لتعزيز صفوفهم ، مضيفًا أن الكثير سيعتمد على بقاء محمد صلاح وساديو ماني في الأنفيلد.


وعانى ليفربول هذا الموسم من تراجع في نتائجه ، حيث يحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي حاليًا المرتبة السادسة في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة ، وغادر الفريق مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد.

وفي حديثه إلى “TalkSPORT” ، قال هامان: “لا أعتقد أنهم (ليفربول) بحاجة إلى العديد من الصفقات ذات الأسماء الكبيرة”.

وأضاف: “من الواضح أن الكثير سيعتمد على بقاء صلاح وماني في النادي ، أعتقد أن غياب ديوجو جوتا عن الفريق في الأسابيع القليلة الماضية كان مؤثرًا ، فقد أصبح لاعبًا مهمًا جدًا بالنسبة له. معهم.”

وأشار هامان إلى أن الريدز بحاجة للتعاقد مع لاعبين في خط الوسط الصيف المقبل ، وقال: “الفريق يحتاج إلى صفقتين أو ثلاث صفقات في خط الوسط”.

وتابع: “جيمس ميلنر يبلغ من العمر 35 عامًا الآن. لم يظهر نابي كيتا بشكل مرضي مع الفريق منذ انتقاله إلى أنفيلد. هناك أيضًا علامات استفهام حول صفقة تياجو ألكانتارا ، وإذا غادر فينالدوم في الصيف ، سيعاني الفريق في خط الوسط “.

وختم: “المدافعون المصابون سيعودون للفريق قريباً جداً ، وفي ذلك الوقت الفريق لن يحتاج إلى إصلاحات كثيرة”.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
طريقة عمل الفيمتو المضبوط
التالي
الجزء المتبقي من شهاب يصل الى الارض