منوعات

تجنبوا لمة رمضان.. الصحة تحذر المواطنين من الازدحام في المنازل والأسواق

حل سؤال تجنبوا لمة رمضان.. الصحة تحذر المواطنين من الازدحام في المنازل والأسواق

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال تجنبوا لمة رمضان.. الصحة تحذر المواطنين من الازدحام في المنازل والأسواق

أسماء الدسوقي

نشرت في:
الأربعاء 14 أبريل 2021 – 1:55 صباحًا
| التحديث الاخير:
الأربعاء 14 أبريل 2021 – 1:55 صباحًا

وناشد الدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة والسكان للشؤون الوقائية المواطنين تجنب التجمعات العائلية في رمضان قائلا: “نريد من الأب والأم أن يفضلا نعمة مصر”.

وأضاف عبد الفتاح ، في اتصال هاتفي ببرنامج “الحقيقة” الذي تقدمه آية عبد الرحمن على فضائية “إكسترا نيوز” ، مساء اليوم الثلاثاء ، “أتمنى أن تحبس أنفاسنا ، ممنوع الزيارة و دع الإفطار ورمضان يصومان بأعداد كبيرة “.


كما دعا المواطنين إلى تجنب الازدحام في الأسواق والمحلات التجارية ، مشيرًا إلى أن التجار يجب أن يضعوا ضوابط على متاجرهم ، من تطبيق مسافات آمنة على الأرض ، والرضا عن نصف سعة المكان.

نصح وكيل وزارة الصحة والسكان للشؤون الوقائية بضرورة التعقيم المستمر للمنازل والأسطح داخلها ، مع التهوية الدائمة ، معربا عن رغبته في تقليل التجمعات قدر الإمكان خلال شهر رمضان ، وفضل منعها نهائيا. .

https://www.youtube.com/watch؟v=LJTUn_Nd9z8


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
اول الرسل هو
التالي
ينقسم الإسم من حيث التعريف والتنكير إلى