منوعات

القرية العالمية تحصد غينيس الـ22 بـ جولة ترفيهية لـ73 ضيفاً من 73 دولة

حل سؤال القرية العالمية تحصد غينيس الـ22 بـ جولة ترفيهية لـ73 ضيفاً من 73 دولة

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال القرية العالمية تحصد غينيس الـ22 بـ جولة ترفيهية لـ73 ضيفاً من 73 دولة

نجحت القرية العالمية في تحقيق رقم جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث اقتربت من هدفها بتحطيم 25 رقماً قياسياً للاحتفال بموسم اليوبيل الفضي ، برصيد 22 رقماً قياسياً حتى الآن.

وشهدت الوجهة الترفيهية العائلية السبت الماضي 10 أبريل 2021 تحقيق “أكبر عدد من الجنسيات في جولة ترفيهية”. هذا الإنجاز له أهمية استثنائية ، حيث يعكس طبيعة الحديقة متعددة الثقافات ، ويؤكد مكانة القرية العالمية كوجهة للاحتفال بثقافات العالم في جو حماسي غني بالروائع.


تمكنت القرية العالمية من تحقيق هذا الإنجاز الجديد من خلال توفير تجربة فريدة لـ 73 ضيفًا من 73 دولة حول العالم ، للاستمتاع بإطلالة بانورامية على القرية العالمية والمنطقة المحيطة بها ، في اتجاه العجلة الأيقونية للعالم ، و ويعتبر هذا الإنجاز انعكاساً للتنوع والتكامل الثقافي الذي تمثله دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد بالتعاون مع شبكة راديو العرب ، التي أطلقت حملة خاصة عبر محطاتها الإذاعية التسع ، دعا فيها المذيعون العائلات متعددة الجنسيات للتسجيل والمشاركة في هذا الحدث القياسي.

لضمان تقديم التجربة وفقًا لأعلى معايير الصحة والسلامة ، تم توجيه الدعوات إلى المجموعات التي تعيش معًا والتي يكون أعضاؤها من جنسيات مختلفة.

لاقت الدعوة تجاوبا استثنائيا من مستمعي قنوات شبكة راديو العرب ، مما مكن القرية العالمية من تحطيم الرقم القياسي الذي احتفظ به لما يقرب من 9 سنوات بعد تحقيقها في السويد ، منذ يوليو 2012 ، وإضافته إلى إنجازات دبي العديدة. .

وحصل المشاركون في هذا الإنجاز على تذكرة فضية من القرية العالمية كتذكار خاص للموسم الخامس والعشرين ، بالإضافة إلى شهادة مشاركة رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، والتي ستبقى ذكرى رائعة معهم مدى الحياة.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
من مميزات خط النسخ
التالي
متى تبدا اجازه النصف الاول للعام ١٤٤٢