منوعات

مطعم ماروش من المطاعم العربية البارزة خلال السياحة في برلين

حل سؤال مطعم ماروش من المطاعم العربية البارزة خلال السياحة في برلين

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال مطعم ماروش من المطاعم العربية البارزة خلال السياحة في برلين

القاهرة – مصر اليوم

السياحة في برلين غنية وواسعة وتشمل عدة قطاعات ، بما في ذلك الأكل. أثناء السياحة في برلين ، ستأخذك مجموعة من المطاعم العربية في رحلة طهوية نحو الشرق الأوسط ، حيث تضم العاصمة الألمانية تقريبًا جميع أنواع المطاعم العربية من حيث تنوع الأطباق والأجواء. تعرف على 5 مطاعم عربية في برلين بألمانيا ينصح بزيارتها.

مطعم مروش

يأخذك موظفو مروش ، الذي يُعد أحد المطاعم العربية البارزة أثناء السياحة في برلين ، في رحلة طهوية عبر الشرق. إلى جانب المأكولات الشرقية ، يقدم المطعم مجموعة مختارة من الكوكتيلات الطبيعية وأنواع الشاي المتخصصة. ينظم Marouche كل جمعة وسبت عروضاً فنية عربية ، فضلاً عن تناول الطعام.


مطعم RefuEat

في مطعم RefuEat للوجبات الخفيفة في برلين ، يمكنك الحصول على طعام الشارع المستوحى من الأطباق العربية من الحلوم والفلافل إلى الدجاج المشوي والحمص والبقلاوة. بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة ، هناك العديد من دراجات الطعام في برلين في المطعم والتي تقدم الطعام اللذيذ في الأسواق والفعاليات الثقافية.

ياروك

إذا كنت ترغب في زيارة مطعم عربي أثناء السياحة في برلين ، فننصحك بـ “يا إلهي”. هذه الكلمة تعني الأخضر في اللغة العبرية ، بينما يقدم المطعم المأكولات السورية الأصيلة من دمشق ، المحضرة من المكونات الطازجة. إلى جانب أطباق اللحم البقري والضأن والدجاج ، يقدم المطعم أيضًا مجموعة واسعة من التخصصات النباتية.

مطعم الباشا

يقع هذا المطعم في حي نويكولن الأكثر تعددًا للثقافات في برلين ، في حي سونينالي الصاخب. هنا يمكنك تذوق الأطباق السورية واللبنانية ، كما في أي وقت من اليوم ، سيتم تقديم وجبات تقليدية من الشرق الأوسط.

مطعم عزام عزام

مأكولات عربية طازجة في انتظاركم في عزام. تقع في قلب مدينة نويكولن ، والتي ربما تكون أكثر منطقة متعددة الثقافات في برلين كما ذكرنا سابقًا. يقدم المطعم التخصصات اللبنانية الأصيلة ، ويقال في برلين أنك ستجد هنا أفضل أنواع الحمص في المدينة.

قد تكون مهتمًا أيضًا:

مجموعة مطاعم نباتية في بروكسل

BBA Elefteriades يفوز بالمطعم البريطاني العالمي الفاخر


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
البروتون يحمل شحنة
التالي
دعاء اليوم الثالث رمضان 1442