تعليم

​​​​​​​أجب بنعم أو لا قائل نص وصف الحمى هو أحمد شوقي

حل سؤال ​​​​​​​أجب بنعم أو لا قائل نص وصف الحمى هو أحمد شوقي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال ​​​​​​​أجب بنعم أو لا قائل نص وصف الحمى هو أحمد شوقي

الذي قال النص الذي يصف الحمى هو أحمد شوقي ، وقد تميز العرب ببلاغة اللسان والبلاغة ، ونشروا العديد من الفنون الأدبية كالنثر والقصة والمقالة والروايات والشعر وهي من أوائل الفنون التي انتشرت بين العرب منذ زمن بعيد ، لذلك يمثل الشعر وثيقة تحمل معلومات كثيرة عن أحوال العرب وثقافتهم وأوضاعهم وتاريخهم. تميز الشعر العربي بالعديد من الخصائص والخصائص المختلفة التي ميزته عن الفنون الأخرى ، ومن بين هذه السمات كان يحتوي على ثقل شعري وقافية ، فأصبح الشعر خطابًا متوازنًا يعتمد على وجود القافية المناسبة لشعره. من كتب الشعر التي تحتوي على آلاف القصائد والقصائد ، ولنتعرف الآن على إجابة السؤال التالي ، أجب بنعم أو لا على من قال النص الذي يصف الحمى هو أحمد شوقي.

نص يصف الحمى من أحد النصوص المدرجة حسب منهج الصف السادس الابتدائي كتاب لغتي الجميلة الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية. أو شعراء آخرين وهذا ما سنتعرف عليه بالإجابة على السؤال التالي.

  • سؤال: أجب بنعم أو لا / الذي قال نص وصف الحمى هو أحمد شوقي
  • الجواب: من قال نص وصف الحمى أبو الطيب المتنبي وليس أحمد شوقي.

الذي قال نص وصف الحمى هو أحمد شوقي ، وليس من قال نص وصف الحمى أبو الطيب المتنبي ، وهو شاعر عربي معروف وحكيم عرف عنه تميزه. الشخصية والغموض المحيط بها.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
رأيت مها كتبت مها بألف قائمه لأن
التالي
هم الذين حرمت عليهم الصدقة ويقصد بهم