رياضة

الهدايا مرفوضة.. الجونة يخطف الأهلي من ملعبه ليبقى الفارق 3 نقاط مع الزمالك

رياضة الهدايا مرفوضة.. الجونة يخطف الأهلي من ملعبه ليبقى الفارق 3 نقاط مع الزمالك

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال الهدايا مرفوضة.. الجونة يخطف الأهلي من ملعبه ليبقى الفارق 3 نقاط مع الزمالك

كتب محمد همام:

فريق الجونة يخطف منافسه الأهلي بعد أن فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل جانب في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأهلي ونحن سلام” في الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر. من مسابقة الدوري المصري.


وتقدم الأهلي عبر لاعبه طاهر محمد طاهر في الدقيقة 57 لكن مدافع الأهلي السابق محمد نجيب تمكن من تسجيل هدف التعادل قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

الأهلي رفض هدية المقاولون العرب ، الذي فرض التعادل أيضا على الزمالك بنتيجة 22 ، ليبقى الوضع على حاله ، الفارق بين متصدر الزمالك والأهلي صاحب المركز الثاني ، ثلاث نقاط.

وأصبح رصيد الأهلي 37 نقطة قبل مباراة غزل المحلة المقبلة التي ستقام مساء الاثنين المقبل ، في المقابل ارتفع رصيد الجونة 25 نقطة في المركز التاسع.

تفاصيل المباراة:

وشهدت الدقيقة الثانية من المباراة فرصة خطيرة من جانب محمد شريف لكنه اصطدم بقدم مدافع الجونة وتحول إلى ركنية.

فرصة جديدة كانت لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف ، ثم تمرر الكرة إلى الكهرباء الذي يسدد لكن الكرة تصل إلى حارس الجونة إسلام طارق بسهولة.

وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 17 ، عبر كرة طويلة من رامي ربيعة ، يسددها حسين الشحات ، لكن الكرة تمر بجوار القائم لإبقاء النتيجة سلبية.

وشهدت الدقيقة 39 من المباراة خروج مدافع الأهلي سعد الدين سمير من الإصابة ، وشارك ياسر إبراهيم مكانه.

بين شوطي المباراة ، أجرى بيتسو موسيماني تغييرين بترك ناصر ماهر ومكهرب للمشاركة بدلاً من محمد مجدي “أفشة” وطاهر محمد طاهر.

وقبل الدقيقة 57 من المباراة ، تمكن البديل طاهر محمد طاهر ، من تسديدة بعيدة خارج منطقة الجزاء ، من إحراز تقدم للأهلي ليصبح النتيجة (10) للفريق الأحمر.

وشهدت الدقيقة 58 فرصتين من الأهلي لتعزيز النتيجة أمام الجونة ، تبدأ بتسديدة من محمد مجدي “أفشة” ، لكن الكرة اصطدمت بالقائم قبل أن تعود “أفشة” مرة أخرى وتمرر كرة أكثر من رائعة. إلى حسين الشحات الذي يقف وحيدًا في المرمى لكنه يضيع فرصة التعزيز بتسديدة من أعلى الحارس إسلام طارق.

وكاد “أفشة” في الدقيقة 75 أن يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد عرضية من طاهر محمد طاهر ليضرب “أفشة” كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن إسلام طارق يتألق ويدفع الكرة بعيدا.

سجل محمد نجيب مدافع الجونة في الدقيقة 86 هدفا قاتلا أمام الأهلي بضربة رأس رائعة في ظل غياب السيطرة الدفاعية من صفوف مدافعي الأهلي ، ليحقق النتيجة (11).

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي أحمد رمضان “بيكهام” رامي ربيع سعد سمير أحمد نبيل كوكه عليو ديانج أكرم توفيق محمود عبد المنعم “الكهرباء” حسين الشحات ناصر ماهر محمد شريف.

تشكيل الجونة: إسلام طارق جوزيف جوناثان لؤي وائل محمد نجيب محمود الجزار أحمد عامر نور السيد سيرج عكا محمد الحبيب يكن محمود شبراوي إدريس مبومبو.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
رسالة مستعجلة فطحل من 5 حروف،
التالي
شاهد: أشهر مربي للحيوانات المفترسة “أسامة الدغيري” يكشف سبب مهاجمة الأسد للإنسان